القاضي: قرار إيقاف القيد شائعة هدفها النيل من استقرار الإسماعيلي

القاضي: قرار إيقاف القيد شائعة هدفها النيل من استقرار الإسماعيلي


أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عدم وصول أي قرارات إلى النادي تفيد بإيقافه من القيد، مطالبة الجماهير بعدم الالتفات لهذه الشائعات التي هدفها التأثير سلبًا على استقرار الفريق.

وأضافت أن قرار إيقاف القيد بشأن ملف اللاعب التونسي لسعد الجزيري، قديم يرجع تاريخه إلى عام 2020، موضحة أنه تم استئنافه وتخفيض المبلغ وإلغاء العقوبة.

وطالبت نانسي القاضي، الجماهير بعدم التركيز مع هذه الأخبار الكاذبة التي تعمل على عدم استقرار الفريق، والتزام الهدوء ودعم الكيان خاصة أن الفريق يخوض مباراة هامة غدًا أمام بيراميدز في الدوري.

وعلى صعيد آخر، أكدت نانسي القاضي، فخرها بثلاثي النادي الإسماعيلي: رسل أسامة، وعبد المالك أشرف، وياسين الصيرفي، بعد حصدهم الميدالية الذهبية مع منتخب مصر لتنس الطاولة.

وأوضحت نانسي القاضي، أن نجاح ثلاثي تنس الطاولة بالإسماعيلي، مع منتخب مصر، يؤكد أن النادي يسير في الطريق الصحيح بكافة الألعاب الجماعية والفردية، خاصة أن الثلاثي من الناشئين، الذين ينتظرهم مستقبل كبير في اللعبة.

وقالت نانسي القاضي: إأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، يدعم جميع الألعاب الجماعية بقلعة الدراويش.

وفازت رسل أسامة لاعبة منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، بذهبية إفريقيا مع منتخب مصر لتنس الطاولة تحت 15 سنة.

كما حصد منتخب تنس الطاولة ناشئين تحت 15 سنة، الميدالية الذهبية في تونس، حيث يضم المنتخب بين صفوفه، ثنائي النادي الإسماعيلي عبد المالك أشرف وياسين الصيرفي.