موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد والقنوات الناقلة المفتوحة


يقدم موقع «افاق عربية» موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة لـ«الكلاسيكو»، المقرر إقامته صباح يوم الأحد، الموافق 24 يوليو 2022 في أمريكا.

ويتواجد ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولة الفريقين الخارجية استعدادًا للموسم الجديد، والذي يسعى فيه كل فريق لحصد الألقاب.

وبدأ فريق ريال مدريد معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية في منتصف شهر يوليو الجاري، وسيخوض الفريق الملكي ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر، سيكون أولها أمام فريق برشلونة.

أما فريق برشلونة، فبدأ جولته الخارجية استعدادًا للموسم الجديد في أمريكا خلال الشهر الجاري، وخاض مباراة ودية قبل مواجهة ريال مدريد أمام فريق إنتر ميامي، وانتصر بسداسية نظيفة.

وفي الموسم الماضي، تُوج فريق ريال مدريد بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة، برصيد 86 نقطة، كما حصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول.

ومن جانبه، حل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، ولم ينجح الفريق الكتالوني في حصد أي لقب بالموسم الماضي، ويسعى للعودة لمنصات التتويج في الموسم الجديد.

وينطلق الدوري الإسباني موسم 2021-2022، يوم 12 أغسطس المقبل، وسيلتقي ريال مدريد في الجولة الأولى مع فريق ألميريا، بينما سيلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق رايو فاليكانو.

وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في أمريكا:

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في أمريكا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في أمريكا في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة، السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة صباحًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في أمريكا

تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في أمريكا عبر شاشة قناة «الرابعة الرياضية العراقية»، والتي حصلت على حقوق بث الكلاسيكو حصريًا في منطقة الشرق الأوسط.

ملعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة في أمريكا

يستضيف ملعب أليجينت ستاديوم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في أمريكا.