نتيجة مباراة المصري أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

يقدم لكم موقع افاق عربية1نيوز نتيجة مباراة المصري أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري حيث إلتقي فريق المصري البورسعيدي في الجولة ال 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢. 

ملخص المباراة:

شهدت الدقيقة الثالثة هدف التقدم لصالح إيسترن كومباني من خطأ مشترك من إيزي إيميكا وأحمد علاء استغله أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني الذي اخترق منطقة الجزاء وانفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 26 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح المصري عن طريق كريم العراقي على رأس محمد عنتر الذي سدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 37 تصويبة بعيدة المدى من أحمد متعب لاعب فريق إيسترن كومباني من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح

وفي الدقيقة 42 تصويبة من أحمد متعب لاعب فريق إيسترن كومباني من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح

وفي الدقيقة 45 يضيف حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إيسترن كومباني على المصري بهدف دون رد.

نتيجة مباراة المصري أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري

الشوط الثاني:

شهدت الدقيقة 48 كرة طولية من وسط الملعب من إيزي إيميكا أخطأ عمرو حسام حارس مرمى إيسترن كومباني في تشتيت الكرة لتصل إلى أموتو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 57 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح المصري عن طريق الجيلاصي سددها أحمد علاء الدين مدافع المصري لكنها بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 64 ركلة جزاء لصالح المصري بعد عرقلة أوستن أموتو من عمرو حسام حارس المرمى ليسددها اللاعب إلياس الجيلاصي محرزا هدف التعادل لنادي المصري.

وفي الدقيقة 80 كرة عرضية من جريندو من الطرف الأيمن لصالح المصري بعد مرواغة كمال أبو الفتوح لتصل إلى عمرو مرعي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر

وشهدت الدقيقة 83 ركلة جزاء لصالح فريق إيسترن كومباني ليضيف فريق إيسترن كومباني الهدف الثاني من تصويبة من محمد صالح مدافع إيسترن كومباني من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق المصري.

وفي الدقيقة 90 يضيف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق إيسترن كومباني علي المصري بهدفين مقابل هدف.