محمد عبده يكشف عن أمنيته في الغناء بـ فلسطين ويقلد صوت معجبة.. فيديو

محمد عبده يكشف عن أمنيته في الغناء بـ فلسطين ويقلد صوت معجبة.. فيديو


تصدر اسم الفنان السعودي، محمد عبده قائمة الرائج الملحقة بـ تطبيقات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عناوين الأخبار الفنية، عقب تداول شريط فيديو قصير عبر السوشيال ميديا، بدا فيه وهو يقلد صوت معجبة صرخت بـ اسمه في حفله الأخير بـ أوبرا باريس إلى جانب انتشار تصريحاته الأخيرة حول أمنيته في الغناء بـ دولة فلسطين المحتلة قبيل اعتزاله.

محمد عبده

أكد النجم الخليجي الملقب بـ فنان العرب في لقاء صحافي مع ” فرانس 24″ أنه غنى خلال مشواره الفني في أغلب البلدان العربية والأوروبية، مبيناً أنه يأمل ويتمنى أن يختم مسيرته الغنائية بـ حفل في دولة فلسطين المحتلة.

حيث قال في تصريحاته لـتلفزيون ” فرانس 24″ التي أدلى بها على هامش حفله الغنائي الجماهيري الذي أحياه في أوبرا باريس:” أنا عنيت في معظم دول العالم العربي والأوروبي.. لكن في الحقيقة أتمنى أختم حياتي بـ الغناء في دولة فلسطين.. أتمنى يجيني العمر والحظ والصحة وألحق أغني فيها إن شاء الله”.

أوبرا باريس

وأوضح مالك أغنية ” الأماكن” غبطته وسروره بـ الغناء على خشبة مسرح أوبرا باريس، خاصة وأنه أول فنان عربي يقف على هذا المسرح العريق، مبيناً أنه يعُد هذا الأمر كـ إضافة في تاريخ مسيرته الفنية، خاصة وأن للأوبرا طقوس وجدول فني معين.

وعلق على نفاذ بطاقات حفله الغنائي في اليوم الأول من طرحها، مؤكداً أن الحفلات التي تُقام في أماكن عريقة على غرار الأوبرا، لاتهدف إلى الربح بقدر نشر والتعرف على الثقافات.

محمد عبده يقلد معجبة

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير من كواليس حفل الفنان محمد عبده في دار أوبرا باريس، بدا فيه وهو يقلد صوت معجبة صرخت بـ اسمه حباً وحماساً، الأمر الذي فجر موجة ضحك عارمة بين أوساط الحضور.

وقد أثار الشريط المصور المتداول تفاعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بخفة ظل المطرب السعودي الشهير وأثنوا على تواضعه وأسلوبه في التعاملمع محبيه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.

افاق عربية