«ارحموا مَن في الأرض».. ديانا هشام ترد على صورتها مع نيرة أشرف

«ارحموا مَن في الأرض».. ديانا هشام ترد على صورتها مع نيرة أشرف


في الساعات الماضية، انتشرت صورة تجمع الفنانة ديانا هشام مع الراحلة نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بطالبة المنصورة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وتبادل الصورة العديد من مستخدمي المواقع، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا حول علاقة الفنانة بنيرة.

وتمكنت الفنانة ديانا هشام من توضيح علاقتها بالصورة المنتشرة، من خلال نشر استوري عبر موقع إنستجرام، قائلة: «استيقظت من النوم على تساؤلات عديدة حول علاقتي بالراحلة نيرة أشرف، وتداول صورة تجمعني بها وتم تظليل دائرة حمراء عليّ، ولا أدري ما المغزى من تلك العلامة، ولكن الأمر وما فيه عبارة عن أن هناك شخصًا ما قام بدعوتنا لمناسبة عامة، وهناك أصدقاء مشتركين بيننا، فتواجدت في ذلك المكان، وكانت الصورة جماعية وبيننا أكثر من صديق، وهي ليست صديقتي أو صديقة مقربة أو أحد أفراد عائلتي على الإطلاق»، موضحة اتمنى اى حد يشوف الفيديو يترحم عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Dayana Hesham (@dayanahesham.official)

كما تابعت ديانا هشام: «لم نتقابل سويًا من قبل أو بعد تلك المناسبة، ولم نتحدث أيضًا في تلك المناسبة، ولا توجد بيننا معرفة شخصية، وتلك الصورة منذ عام 2020، فلا أدرى معنى تلك البروباجندا، رجاءً احترموا خصوصيات الناس، ودعوا الخلق للخالق، كما أنني إذا كنت أعرفها، فلِمَ سأُنكر معرفتها؟ والبنت محترمة جدًا وسُمعتها جيدة أيضًا، وجميعنا حزنا لحادثتها».

ديانا هشام ترد

واستكملت: «أتمنى مراعاة أن هناك أُناسا لديهم حيوات أخرى، ولديهم خصوصية ولا داعي للتدخل في تلك الحيوات، وأكررها أنني لا أعرفها وجمعتنا الصدفة، كما لم نظهر سويًا في أي أماكن أخرى، ارحموا مَن في الأرض يرحمكم مَن في السماء، وأتمنى الدعاء لها بالرحمة الواسعة، وإذا انتشر الموضوع عن حده وانتشرت أقاويل عن لساني خاطئة بشأن ذلك الموضوع، سوف أتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة».