أسد يضع كارول سماحة في مواجهة مع ناشطة في حقوق الحيوان

أسد يضع كارول سماحة في مواجهة مع ناشطة في حقوق الحيوان


أهدى الملحن المصري محمد رحيم، صديقته الفنانة اللبنانية كارول سماحة شبلاً صغيراً بـ مناسبة حلول عيد ميلادها الـ 50، وكشف عن سر الهدية، مبيناً أنه ارتأى تقديم شبل صغير للأخيرة بـ اعتبارها من مواليد برج الأسد الناري.

كارول سماحة

استعرضت النجمة اللبنانية المقيمة في مصر، الهدية الغريبة التي وصلتها من صديقها الموسيقي، وذلك في شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تُحسس على جسد الشبل الصغير، كاشفة عن مدى غرابة الموقف وجماله.

قائلة:” أنا عيد ميلادي اليوم.. وإجاني كادو ( هدية) كتير غريب.. ما بحياتي كنت أتخيل حدى يهديني أسد حقيقي.. عمره شهر.. في أهضم من هيك.. ما بيئذي أبداً لأن بعده صغير وماعنده أنياب.. هيدي أحلى ذكرى بـ حياتي وحياة الله”.

وكشفت مالكة أغنية ” طلع فييي” هوية مُقدم الهدية، مُعلقة:” لو تعرفوا هـ الأسد من منين إجاني هدية.. أسد كمان.. صديقي محمد رحيم الأسد كمان.. شو هـ الهدية؟”.

وأوضح الموسيقي المصري الشهير أسباب تقديمه هذا الشبل الصغير للمطربة اللبنانية، مشيراً إلى أنهما يتشاركان في الطالع وبرجهما هو برج الأسد الناري، وعليه لم يجد أفضل من مفاجأتها بـ أسد صغير.

كارول سماحة متهمة بـ الاعتداء على الحياة البرية

أثار الشريط المرئي إعجاب محبي كارول سماحة، في حين أنه استفز النشطاء الحقوقيين المدافعين عن الحيوان والمُنادين بـ الرفق به، خاصة وأنها تجاوزت في الشريط المرئي كل القوانين المرعية في مصر للحفاظ على حياة الحيوانات البرية، إضافة إلى مخالفتها لمعاهدة CITES، المعنية بـ محاربة التجارة العالمية لأصناف الحيوان والنبات البري المهدد بـ الإنقراض.

حيث أعربت الحقوقية الناشطة في مجال الرفق بـ الحيوان، غنى نحفاوي عن استيائها الكبير لتجاوز الفنانة كارول سماحة لقانون البيئة في مصر، رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته بالقانون رقم 9 لسنة 2009،والقانون رقم 105 لعام 2015، الذين يجرمون اقتناء، قتل، صيد أو حيازة وإمساك الحيوانات البرية.

وأشارت نحفاوي إلى تجاوز المطربة الشهيرة لمعاهدة CITES، المعنية بـ حماية الحيوانات البرية، قبل أن تؤكد صدمتها الكبير بـ عدم إلمام كارول سماحة بهذه القوانين وقيامها بهذه التجاوزات.

وأكدت الناشطة اللبنانية أنها تتواصل مع المعنيين والجمعيات في مصر، لإعادة الشبل الصغير إلى بيئته، وذلك في منشور مطول، ضمنته بـ فيديو تفاعل كارول سماحة مع هدية محمد رحيم.

أغنية اجازة

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية الشهيرة، مازالت حتى اللحظة، تحصد نجاح أغنيتها الجديدة ” اجازة” التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي أحمد حسن رؤول والملحن محمد رحيم والموزع سليمان دميان، في حين أنها صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرجة بتول عرفة.

افاق عربية