حسن الرداد يكشف سرّ خسارته 16 كيلو من وزنه الزائد - افاق عربية

حسن الرداد يكشف سرّ خسارته 16 كيلو من وزنه الزائد – افاق عربية

افاق عربية كشف النجم حسن الرداد، عن الطريقة التي اعتمدها للتخلص من 16 كيلو بعدما وصل وزنه إلى نحو 99 كيلو غرام.

وأكد أنه امتنع عن تناول أكلاته المحببة ومنها المعجنات والمعكرونة والمانجو واعتمد فقط في الفترة السابقة على أكل الطعام المسلوق والمشوي، إضافة إلى التمارين الرياضية.

وأضاف خلال مكالمة هاتفية عبر إذاعة “ميغا إف إم” أن التدريبات البدنية الشاقة تقوم بتكوين العضلات ولكنها ليست كافية للتخلص من الدهون، مؤكدا أنه فقد 16 كيلو للحفاظ على جسمه ورشاقته، ولكن بقي لديه نقطة ضعف واحدة وهي الشوكولاتة.

وأشار إلى أنه كون ثقافته في الغذاء، من خلال الفيديوهات على السوشيال ميديا، واكتشف أن ما يتناوله يدمر الصحة، وقال: “أهم حاجة إنك ما تحسش إنك عامل دايت، وبتقلل أكلك عشان إحساس الحرمان وحش، لكن أنا خليت اللايف ستايل بتاع أكلي الصحي هو أسلوب حياتي”.

من جهة ثانية، نشر الفنان المصري مجموعة صور بدا فيها مع والدته الراحلة ووجّه من خلالها رسالة مؤثرة إليها كتب فيها: “ماما حبيبتي يا عمري كله، يا ضحكة القلب الصافية، يا أحلى نسمة هوا في عز الحر، أنا فعلاً مش مقتنع إنك مش معايا ومقتنع إنك موجودة ومش مصدق إن حصلك حاجة عشان مستحيل أقدر أقتنع بده، دي حاجة مستحيل أقدر أتعامل معاها”. وأضاف: “طبعاً أنا مؤمن بربنا وراضي وكلنا هنروح، أنا مستني أرجع البيت ألاقيكي مستنياني يا ست الكل بس غيابك طوّل قوي يا حبيبتي، بحبك يا ماما قوي يا أحن وأطيب إنسانة ربنا خلقها”.