بـ37 ألف جنيه.. احجز شقة في مشروع عصفور الجنة بمصر

بـ37 ألف جنيه.. احجز شقة في مشروع عصفور الجنة بمصر


يبدأ اليوم الأحد بيع كراسات الشروط للحجز في شقق مشروع عصفور الجنة، التي أعلنت عنه وزارة الإسكان المصرية مؤخرا.

وأعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع لوزارة الإسكان المصرية عن طرح شقق مشروع عصفور الجنة بمدينة السادس من أكتوبر، وتتوافر كراسات الشروط الخاصة بالمشروع اعتبارًا من اليوم الأحد 24 يوليو/تموز، وحتى نهاية الشهر الجاري

وتصدرت كلمة مشروع عصفور الجنة محركات البحث في مصر، وكراسات الشروط لمعرفة التفاصيل وسعرها.

سعر كراسة شروط مشروع عصفور الجنة 

يبلغ سعر كراسة شروط شقق مشروع عصفور الجنة بمدينة السادس من أكتوبر نحو 300 جنيه، وهى متوفرة من اليوم الأحد في مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان.

عدد شقق مشروع عصفور الجنة ومواصفات المشروع

يبلغ عدد الشقق المطروحة من وزارة الإسكان في مشروع عصفور الجنة 127 شقة، بمدينة السادس من أكتوبر في القطعة 75 جنوب الأحياء.

وتتضمن وحدات جاهزة على الاستلام وكاملة التشطيب وبها مرافق الماء والغاز والكهرباء.

شروط التقدم للحصول على شقق عصفور الجنة

  1. يكون الشخص المتقدم للحصول على شقق مشروع عصفور الجنة يتجاوز عمره 21 عاما ولا يتعدى 50 عامًا
  2. يجب أن لا يكون مشترك في أي من مشروعات وزارة الإسكان التي تم طرحها
  3. لا يجوز لأكثر من فرد في الأسرة التقدم بطلب لحجز وحدة سكنية

أسعار شقق عصفور الجنة

وفقا للبيانات المعلنة في كراسة الشروط المتوافرة بدءا من اليوم والخاصة بمشروع عصفور الجنة والتي طرحتها وزارة الإسكان فإن سعر المتر يتراوح بين 5702 إلى 6210 جنيهات للمتر، بحسب الدور الذي تقع فيه الشقة، ووصل سعر الشقة البالغ مساحتها 71 مترا مربعا إلى 378 ألف جنيه، بينما سجلت الشقة مساحة 75 مترا مربعا نحو 413 ألف جنيه مصري، ووصل سعر الشقة مساحة 81 مترا إلى 435 ألف جنيه، وبلغ سعر الشقة مساحة 137 مترا نحو 773 ألف جنيه.

نظام سداد شقق عصفور الجنة

وفقا لكراسة الشروط فإن نظام السداد في شقق مشروع عصفور الجنة، يتم سداد 10% عند الحجز من قيمة الشقة والتي يبدأ من 37 ألف جنيه تقريباً جدية حجز.

ويتم سداد 15 % دفعة تخصيص عند الانتهاء من تخصيص الوحدة، بينما يتم سداد 25% من قيمة الشقة عند استلام الوحدات السكنية بمشروع عصفور الجنة.

وفي حالة القدرة على السداد الفوري تقوم بسداد 50% من قيمة الشقة في الثلاث شهور الأولى من تاريخ التخصيص، على أن يتم الاستفادة بخصم 3%.

تسهيلات السداد في مشروع عصفور الجنة

وفقا لكراسة الشروط والبيانات المعلنة من وزارة الإسكان المصرية فيمكن سداد قيمة الشقة بالتقسيط تبدأ من 5 سنوات إلى 15 عاما حسب رغبة العميل بفائدة 7%.