نضال الأحمدية تكشف زيف ادعاء آمال ماهر حول أسباب اختفائها وإصابتها بـ فيروس كورونا بـ قراءة لغة الجسد.. فيديو

نضال الأحمدية تكشف زيف ادعاء آمال ماهر حول أسباب اختفائها وإصابتها بـ فيروس كورونا بـ قراءة لغة الجسد.. فيديو


شغلت قضية اختفاء الفنانة المصرية، آمال ماهر الجمهور العربي خلال الفترة الماضية، دون أعلام الصحافة الذين التزموا الصمت لحين نفي والدة وشقيق النجمة الشهيرة للشائعات الصادمة التي انتشرت على السوشيال ميديا على هامش غيابها غير المبرر عن العالم الافتراضي والوسط الفني.

آمال ماهر

تساءل “افاق عربية” ذات مرة عن أسباب تجاهل أبرز الوجوه الإعلامية، لقضية آمال ماهر وعدم إضاءتهم على تفاصيل خلافها مع طليقها، المستشار السعودي تركي آل الشيخ، خاصة بعد تأكيد نشطاء وحسابات فنية عامة، أخبار اختطافها وسجنها وقتلها بأمر منه.

نضال الأحمدية

ولعل من أبرز الوجوه الإعلامية المخضرمة التي لفتنا صمتها إزاء الجدل الذي دار حول غياب آمال ماهر والشائعات التي رافقته، ناشرة موقع مجلة الجرس، الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية، المعروفة بتصريحاتها الجريئة والواضحة.

خاصة وأن الإعلامية الشهيرة، كانت أول من أضاء على الانتهاكات الفنية التي تعرضت لها الفنانة المصرية عام ٢٠١٩، على هامش انفصالها عن المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

وذلك قبل أن تفاجئنا نضال الأحمدية بأمنيتها الكبيرة بأن يكون غياب الفنانة آمال ماهر على خير وغير مُفتعل طمعاً بالترند والترويج الفني القائم على إثارة الجدل، الذي بات صيحة من صيحات السوشيال ميديا، وأسلوباً من أساليب الانتشار في العالم الافتراضي.

والتي أملت بها في تدوينة مقتضبة سابقة، غردت بها عبر تويتر، عقب خروج آمال ماهر وتفنيدها للشائعات، وتبريرها أسباب عدم خروجها الفوري لطمأنة جمهورها بالإشارة إلى تمكُّن متحورات فيروس كورونا منها ومصارعتها لتداعيات الوباء لحين تحسن حالتها الصحية.

حفل آمال ماهر

الفنانة المصرية، لم تغِّب طويلاً وعادت وأعلنت عن حفلها الغنائي الجديد، المقرر في التاسع والعشرين من تموز/ يوليو الجاري، حيث أخذت في الترويج له عبر حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، الأمر الذي أطلق تكهنات النشطاء حول تعمُدها إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، بُغية لفت الأنظار إليها وتسليط الضوء عليها.

لغة الجسد

وهو ما أكدته الإعلامية المخضرمة نضال الأحمدية في لقاء مصور، استضافت فيه الطبيبة ليلى شحرور المختصة بـ علم النفس الاجتماعي والخبيرة بـ قراءة لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية، والتي أوضحت بدورها معاني حركات الفنانة المصرية في فيديو ظهورها الأول من بعد الغياب.

وفي القراءة المفصلة، لحركات جسد آمال ماهر، أكدت الطبيبة اللبنانية توتر وارتباك النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنه ناجم عن تخبطها ومخالفتها بسِرها للكلام الصادر منها.

افاق عربية