نجوى كرم تساند جورج وسوف وتهنئه بـ السلامة بعد خضوعه لعملية جراحية

نجوى كرم تساند جورج وسوف وتهنئه بـ السلامة بعد خضوعه لعملية جراحية


حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على مساندة نظيرها النجم السوري جورج وسوف، عقب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال زائدة لحمية عن الأوتار الصوتية، حيث علقت على تغريدته الخاصة بـ الموضوع وهنأته بـ السلامة.

نجوى كرم

أعادت المطربة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، التغريد بـ تدوينة إعلان خبر خضوع الفنان السوري القدير للعملية، وعلقت بـ:” سلامتك أبو وديع”.

وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الذين أشادوا بـ ذوق النجمة الشهيرة ودعوا لها ولنظيرها بـ دوام السلامة وطول العمر، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:” الله يسلمك ويسلمو من كل أذى”، و” كلك ذوق ستنا”، و” الله يسلمك”، و” سلامتك يا بو وديع.. الله يطول بعمركم.. ربنا يخليكي لنا يا ست الكل”.

عملية استئصال لحمية الأوتار الصوتية

وكان الفنان جورج وسوف، الملقب بـ سلطان الطرب، قد أعلن خبر خضوعه لعملية استئصال زائدة لحمية عن أوتاره الصوتية في تغريدة مقتضبة عبر تويتر، أوضح خلالها ماهية العمل الجراحي وطمأن الجمهور على حالته الصحية، وذلك قبل أن يعد جمهوره في الأردن بـ اللقاء بـ تاريخ الثامن من شهر آب/ أغسطس المقبل.

حيث غرد قائلاً:” حتلا لايتم تناقل أخبار غير صحيحة.. دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت.. وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري..”.

وتابع:” أنا بخير والعملية نجحت الحمدلله.. إلى اللقاء في الأردن في 8 آب”.

جورج وسوف يفاجئ محبيه

وكان مالك أغنية ” سهرت الليل”، قد فاجأ حضور إحدى الحفلات البحرية، عقب دخوله إلى مكان الحفل وتواجده فيما بينهم دون سابق إنذار، الأمر الذي أحدث جلبة كبيرة ودفعهم إلى التهافت عليه لالتقاط الصور التذكارية منعه.

وكشف الفنان السوري عن الواقعة من خلال مشاركته شريط فيديو قصير من كواليس الحفل، عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وتعليقه عليه بـ القول:” نزلت مفاجأة على Beach Party بـ بونتا كانا.. صحيح ما قدرت شوف لا Beach ولا Party.. بس شفت أحلى محبة بـ العالم.. شكراً.. إنتوا القلب والروح..”.

أغنية ياه ع الزمن

يشار إلى أن آخر أغنيات الفنان جورج وسوف، كانت أغنية ” ياه عالزمن” التي طرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناة شركةLife stylez” studios لايف ستايلز ستوديوز” الناشطة في يوتيوب.

وتعاون سلطان الطرب في الأغنية بـ الكلمات مع أحمد المالكي والملحن مع مصطفى شكري والموزع الموسيقي أحمد أمين، وتقول الجملة الغنائية الأولى من الأغنية:” ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا”.

افاق عربية