ريهام عبد الغفور ترد على جدل زواجها المبكر

ريهام عبد الغفور ترد على جدل زواجها المبكر


خرجت الفنانة المصرية، ريهام عبد الغفور عن صمتها إزاء اتهامات الكذب والشتائم التي طالتها عبر السوشيال ميديا، عقب حديثها عن زواجها المبكر أثناء حوارها الأخير مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج ” الحكاية” المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر.

ريهام عبد الغفور

وأكدت نجمة الدراما العربية سوء الفهم الحاصل لتصريحاتها المتداولة حول زواجها في سن مبكرة، مبينة أن الموضوع عبارة عن مزحة ومُجاراة لمضيفها، قبل أن تُبدي استغرابها الكبير من كمِّ السُباب والشتائم التي طالتها دون وجه حق.

حيث كتبت في منشور قصير عبر فيسبوك:” يانهار إسوخ.. كنت بهزر والله العظيم كنت بهزر.. مش معقول بجد.. عمالة بتشتم من الصبح أني كذابة”.

الزواج المبكر

وجاء الهجوم على الممثلة المصرية الشهيرة، عقب ردها على سؤال مضيفها حول زواجها في عمر الثمان سنوات على هامش إفشائها أعمار أبنائها وإشارتها إلى أن الكبير أصبح شاباً في الواحد والعشرين من عمره والصغير يبلغ من العمر 10 سنوات، لترد قائلة:” لا تزوجت وأنا عندي 12 سنة”.

يوسف ابن ريهام عبد الغفور

وكشفت ريهام عبد الغفور خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب عن توجه نجلها الأكبر إلى دراسة فن التصوير والإخراج في كندا، مبينة أنه فاجأها بـ رغبته في التخصص بهذا المجال، خاصة وأنه لم يكن يُبدي اهتماماً بـ الفن.

وقالت أنها طلبت منه تصوير فيلم قصير قبل تسجيله في إحدى جامعات كندا، وعرضته على مجموعة من المخرجين المصريين، للتأكد من امتلاك نجلها الموهبة، مبينة أنهم شجعوها على مساندته وأكدوا على ضرورة تخصصه في هذا المجال.

أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى الصعيد الفني، انتهى قبل أيام قليلة، عرض مسلسل ” وش وضهر” الذي خاضت بطولته النجمة الشهيرة إلى جانب الفنان الأردني إياد نصار ومجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:” ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محسن منصور، محمود قابيل”، وقد لاقى العمل رواجاً كبيراً بين أوساط محبي الأعمال الاجتماعية وحصل على إشادات واسعة.

ويعرض لريهام عبد الغفور حالياً، مسلسل ” منعطف خطر” الذي ينطوي في فئة أعمال الحركة والتشويق، والعمل من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وإخراج سدير مسعود، وبطولة كل من:” باسل خياط، سلمى أبو ضيف، آدم الشرقاوي، باسم سمرة، حمزة العيلي، أحمد صيام، سمر مرسي، أحمد ماهر، تامر نبيل، خالد كمال”.

افاق عربية