نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع افاق عربية1 نيوز نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 27 من يوليو 2022 وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء علي ستاد الكلية الحربية.

ودخل النادي الاهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

فيما دخل الفريق الفيومي اللقاء في المركز الاخير برصيد 15 نقطة.

وبدأ الأهلي اللقاء في بتشكل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد فخري.

الهجوم: حسام حسن

ملخص المباراة:

بدأ اللقاء بتمريرة طولية عن طريق رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة وصلت بشكل سهل للحارس رمضان مصطفى.

وكان هناك محاولة هجومية اولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد مجدي أفشة من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة تمكن كريم فؤاد من ترويضها بشكل جيد وأطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي في الدوري المصري

وتم تنفيذ الركلة الركنية الاولى للنادي الأهلي على يمين مرمى مصر للمقاصة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج برأسية غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رمضان مصطفى.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون اي خطورة على مرمى الحارس رمضان مصطفى.

وجاء الهدف الاول لصالح الاهلي بعد هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها احمد عبد القادر بتمريرة هيأت الكرة لزميله أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي في الدوري المصري

 وكان هناك تمريرة طولية عن طريق أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة وصلت بشكل سهل للحارس رمضان مصطفى.

وسدد حسام حسن لاعب النادي الأهلي تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس رمضان مصطفى.

الشوط الثاني:

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى أنهاها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

تراجع من لاعبي مصر للمقاصة إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي

هدوء تام في نسق المباراة مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا زال النادي الأهلي محافظا على تقدمه بهدف مقابل لاشئ على حساب مصر للمقاصة

ويستمر تقدم النادي الاهلي حتى الرمق الاخير من زمن الشوط الثاني

ويضيف حكم اللقاء أربع دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي علي المقاصة بهدف دون رد.