إيسترن كومباني يشعل صراع الهبوط بفوز مفاجئ على المصري
رياضة

إيسترن كومباني يشعل صراع الهبوط بفوز مفاجئ على المصري


حقق فريق إيسترن كومباني انتصارًا ثمينًا على مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم إيسترن كومباني، الذي يسعى للهروب من منطقة الهبوط في جدول الدوري، بهدف مبكر للغاية في الدقيقة 3 عبر لاعبه أحمد متعب، ثم تعادل المصري البورسعيدي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 67 سددها لاعبه التونسي إلياس الجلاصي، قبل أن يحرز الفلسطيني محمد صالح هدف الفوز الثمين لإيسترن كومباني من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري، فيما تجمد رصيد المصري عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وتُعَد هذه الخسارة الأولى للمصري، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، وذلك في اللقاء الثامن للفريق بعد عودة حسام حسن للإدارة الفنية للفريق البورسعيدي خلفًا للتونسي معين الشعباني.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، سيطر التعادل السلبي على لقاء غزل المحلة وضيفه سيراميكا كليوباترا على ملعب غزل المحلة.

ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 33 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول المسابقة، كما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

تريند أفاق عربية

To Top