طريقة تثبيت تطبيقات الآيفون على جهاز الأندرويد بكل سهولة

طريقة تثبيت تطبيقات الآيفون على جهاز الأندرويد بكل سهولة


العديد من الممتلكين لهاتف أند رويد يرغبون بتثبيت تطبيقات ios على هاتفهم بكل سهولة، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي على ملايين البرامج، ولكن هناك برامج متاحة فقط لمستخدمي هواتف الأيفون، بحيث لا يستطيع مستخدم الأندرويد تثبيتها على هاتفه، ولكن هناك طرق سهلة ومميزة تمكنك عزيزي مستخدم هاتف الأندرويد من تثبيت تلك التطبيقات على هاتفك بكل سهولة، سوف نوافيكم أعزائي الزوار كافة التفاصيل الخاصة بكيفية تثبيت تطبيقات الأيفون على هاتف الأندرويد.


كيفية تثبيت تطبيقات IOS على الأندرويد

هناك تطبيقات تسمى المحاكيات، حيث يعد المحاكي افض طريقة لتثبيت التطبيقات الخاصة بهاتف أيفون على هواتف الأندرويد، ويمكنك عزيزي الزائر من تنزيل تطبيقات المحاكيات من خلال مواقع الويب الخاصة بها، ولكن بشرط السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة، وذلك من خلال الاعدادات  الخاصة بالهاتف، واليكم اعزائي الزوار احدى تطبيقات المحاكيات وهو  تطبيق iEMU اتبع الخطوات  المذكورة أدناه لتثبيته ومن ثم تثبيت تطبيقات الأيفون على الأندرويد.

  • قُم تنزيل ملف APK باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى نقل الملف إلى جهاز Android الخاص بك. وسوف يأخذ حوالي 60 ميغابايت من حجم التخزين المتوفر.
  • الذهاب إلى إعدادات جهاز Android ، ومن ثم الانتقال إلى إعدادات الأمان وقم بالسماح بعمليات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة“.
  • الذهاب إلى المكان الذي قمت بتخزين ملف iEMU بصيغة APK وقم بالنقر عليه  للتمكن من تثبيته.
  • بعد تثبيت المحاكي ، قم بالتحقق من التطبيقات المثبتة؛ سترى تطبيق يُسمى AIO Downloader، انقر عليه لتشغيله.
  • وأخيراً يمكنك عزيزي الزائر من تنزيل كافة التطبيقات الخاصة بجهاز أيفون على الأندرويد.


#طريقة #تثبيت #تطبيقات #الآيفون #على #جهاز #الأندرويد #بكل #سهولة
طريقة تثبيت تطبيقات الآيفون على جهاز الأندرويد بكل سهولة