رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 

رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 


رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444، وبعد اقتراب رأس السنة الهجرية، يبحث الملايين من الأشخاص في كافة الدول العربية والاسلامية، عن رسائل التهنئة بالسنة الهجرية 1444، ونظراً لأن هذه الرسائل تحتوي على تفيض بمشاعر الخير والبركة لتهنئة الأهل والأحبّة في كلّ مكان بالعام الجديد، ونتيجة لزيادة البحث عن الموضوع من قبل المتابعين عبر محركات البحث العالمية ومحرك البحث الشهير جوجل قررنا في فريق وكالة  أفاق عربية الإخبارية أن نقدم مقالة بعنوان: رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444، ولمعرفة هذه العبارات تابع المقال حتى النهاية.

رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 

وفيما يلي وضعنا لكم في فريق "أفاق عربية" اجمل رسائل تهنئة السنة الهجرية 1444 الجديد للعام الهجري وهو على النحو التالي:

 أولا: بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن تكون سنة الخير على جميع شعوب العالم الإسلامي، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

ثانياً: اللهم مع نفحات العام الجديد، نسألك أن تُجدد الشّغف في أرواحنا إلى طاعتك، إلى الأعمال الصّالحة التي تُرضيك عنّا يا ربّ العرش العظيم، ارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.

 ثالثا: اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجريّة الجديدة، ولا نعلم أقبلتنا في سنوات ماضية أم كنّا فيها من الغافلين، نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعل لنا فيهلا نصيبًا من الطّاعات.

السنة-الهجرية-630x300.jpg

رسائل تهنئة السنة الهجرية 1444

 - اللهم مع نفحات العام الجديد، نسألك أن تُجدد الشّغف في أرواحنا إلى طاعتك، إلى الأعمال الصّالحة التي تُرضيك عنّا يا ربّ العرش العظيم، ارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.

-  باسمي المُتواضع أحمل أطيب التهاني على قبي، وأمضي بها إلى جميع النّاشطين والأحبّة في عالم تويتر، وفي جميع الأماكن، سائلًا المولى أن تدوم علينا وعليكم تلك الفرحة.

- اللهم يا ربّ العرش العظيم، أص2لح حالي وحال أخوتي في كلّ مكان بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، واجعلنا فيها من الغانمين الفائزين بالطّاعات النّاجين من الذّنوب والزّلات.

-  اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.

اجازة راس السنة الهجرية 2019 مصر

 

رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 

- اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجريّة الجديدة، ولا نعلم أقبلتنا في سنوات ماضية أم كنّا فيها من الغافلين، نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعل لنا فيهلا نصيبًا من الطّاعات.

- مع بداية العام الهجري الجديد اجعل البسمة شعارك، والتفاؤل خارطة طريقك، والحب أسلوبك، وأعلنها بداية جديدة، وثورة على الماضي وما فيه.

-  كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركة.

-  بالعام الهجري الجديد 1444 أهنيك، عسى الله يعيده علي وعليك، ويحفظك ويحفظ كل غواليك.

- مع حلول العام الهجري الجديد نستودعك اللهم أيامنا فاجعل لنا فيها من الخير ما ترضاه لنا، وأبعد عنا الشر والضرر فيها.

 

رسائل التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تايلور سويفت وجيجي حديد تجتمعان برفقة حبيبيهما على الشاطئ
تايلور سويفت وجيجي حديد تجتمعان برفقة حبيبيهما على الشاطئ

كشفت دونا كيلسي، والدة ترافيس كيلسي، حبيب النجمة تايلور سويفت، أنّ الثنائي أمضيا عطلة الأسبوع الماضي برفقة عارضة الأزياء جيجي حديد وحبيبها الممثل برادلي كوبر.وأشارت دونا خلال قمة Age of Possibility التي نظّمتها QVC في لاس فيغاس، أنّ نجم اتحاد كرة القدم الأميركي أرسل لها صورة من بلدة Carmel-by-the-Se…

أحمد الفيشاوي يرقص في حفل حسن شاكوش على المسرح
أحمد الفيشاوي يرقص في حفل حسن شاكوش على المسرح

أحيا المطرب الشعبي حسن شاكوش حفلا غنائيا، مساء أمس، بحضور الفنان أحمد الفيشاوي، الذي شاركه الغناء ورقص معه على المسرح.نشر "شاكوش" فيديو من الحفل يظهر به "الفيشاوي" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا: "أخويا وحبيب قلبي اللي نور حفلتي امبارح النجم أحمد الفيشاوي".وخلال …

البنطلون الستان.. نجم موضة صيف 2024
البنطلون الستان.. نجم موضة صيف 2024

01:00 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 يهيمن البنطلون المصنوع من الساتان أو الحرير على صيحات الموضة لربيع وصيف 2024، ليمنح المرأة إطلالة رقيقة تغلفها الأناقة والفخامة، وفقًا لمجلة "Instyle" المتخصصة بالموضة والجمال. يتميز البنطلون الساتان أو الحرير بطابع انسيابي رقيق وملمس خفيف ولطيف، يوفر للساقين تهوية جيد…

لطلاب صفوف النقل.. المدارس تستكمل اليوم عقد امتحانات شهر مارس 2024
لطلاب صفوف النقل.. المدارس تستكمل اليوم عقد امتحانات شهر مارس 2024

your_code_for_ad_1 امتحانات شهر مارس 2024.. تواصل المدارس في كافة المحافظات، استكمال إجراء وعقد امتحانات شهر مارس 2024 لطلاب صفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة، وذلك قبل انتهاء افاق عربية الجاري.موعد الانتهاء من عقد امتحانات شهر مارس 2024وأوضحت المدارس أنه سيتم الانتهاء من عقد امتحانات شهر مارس 2024 لطلاب ص…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر