فلة الجزائرية تتعاون مع شركة العنود في أغنية كلو في شدتك سابك

فلة الجزائرية تتعاون مع شركة العنود في أغنية كلو في شدتك سابك


فاجأت الفنانة فلة الجزائرية جمهورها المنتشر في أرجاء الوطن العربي، بـ عودتها إلى الساحة الفنية وإصدارها أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، حملت عنوان ” كلو في شدتك سابك”.

الفنانة فلة

أطلقت النجمة الشهيرة الملقبة بـ السلطانة جديدها الغنائي عبر يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع شركة العنود لمالكتها السيدة العنود معاليقي الناشطة في مجال الإنتاج الفني.

أغنية كلو في شدتك سابك

وغنت فلة في جديدها الفني، كلمات الشاعر الغنائي محمد الجمال التي لحنها الموسيقي شريف إسماعيل ووزعها حسن يحي المعوش، ويقول مطلع أغنية ” كلو في شدتك سابك”:

” وتتعشم يا قلبي فـ مين وكله فـ شدنك سابك.. تطيب جرح يجي اتنين وادي اللي من العشم نابك.. مجاش حظك فـ بني آدمين وبختك قل فـ صحابك.. بيتهيألي غيبت سنين محدش حس بـ غيابك.. وزي كل يوم تنام تقوم وتفتكرهم.. تجيب صور قديمة لناس لئيمة.. أنت معاشرهم.. شاهد جرح جرح بتتعرض قدام عنيك”.

ولاقت أغنية النجمة فلة الجزائرية أصداءً إيجابية عند متذوقي الفن الراقي العذب من مشاهير وعامة الذين تفاعلوا بـ تعليقاتهم الإيجابية على الأغنية، ولعل من أبرزهم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي غردت بـ فيديو كليب فلة الجديد، قائلة:” لنصفق لواحدة من أهم المطربات فلة.. يا سلام..”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشهيرة، تتحضر حالياً لإطلاق أغنية جديدة أخرى، بـ التعاون مع الموسيقي حلمي بكر لناحية الكلمات والألحان، بحسب تصريحات صحافية أدلى بها الأخير لصالح إحدى المواقع الإخبارية.

أغنية لـ عيونك يا شيرين

يذكر أن الفنانة فلة، أطلقت في شهر أيار/ مايو الماضي، أغنية بـ عنوان ” لعيونك يا شيرين” تخليداً لروح الشهيدة الإعلامية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة التي ارتقت بعد قنصها من قبل جنود الجيش الإسرائيلي المحتل.

افاق عربية