تامر حسني متهم بسرقة كلمات "عشأنجي"

تامر حسني متهم بسرقة كلمات "عشأنجي"


يواجه الفنان المصري تامر حسني اتهاماً بسرقة كلمات أغنية "عشأنجي" من رئيس نادي الأدب في محافظة بورسعيد.

أسامة عبدالعزيز، رئيس نادي الأدب في بورسعيد، يقول إنه كتب الأغنية في عام 2017 ونشرها على صفحته الشخصية وعدداً من مجموعات ومنصات الأدباء والشعراء، ثم فوجئ بالفنان تامر حسني يطلق الأغنية نفسها هذا العام بذات المعاني والكلمات.

وتعجّب عبدالعزيز، في تصريح لموقع "القاهرة 24" المصري، من "سرقة المطرب سطرين بالحرف والمعنى والقافية والبحر"، معتبراً أن السطرين هما أساس الغنوة وكلماتها التسويقية.

وأضاف: "الكلمات المسروقة مني هي أساس الدعاية في الصور والملصقات، وتمّت إعادتهما في الأغنية أكثر من مرة، والكلمتين بتوعي هما اللي معلقين مع الناس وعاملين للغنوة طعم ومعنى".

وتابع: "الجملة التي سرقت من كلماتي هي الجملة التأسيسية للغنوة ومبنية عليها، وهو خدها كده جاهزة ومش عاوز يبدع وهو فنان مشهور دا عيب والله".

افاق عربية

ورفض رئيس نادي الأدب ببورسعيد الحديث عن توارد الخواطر بينهما، مشيرًا إلى أن ذلك يكون له أساليب معينة ولا يأتي بهذه الصورة، معلقًا: "متقوليش يا تامر توارد خواطر بنفس المعنى والقافية والبحر".

وأرسل عبدالعزيز رسالة لتامر حسني قائلًا: "السطرين أساس الغنوة بتاعتك لشاعر بورسعيدي، وكان لازم تستأذن قبل ما تعمل كده، أو تكتب اسمه على الغنوة للأمانة، إنما تستبيح الموضوع كده دا مرفوض".

وطالب رئيس نادي الأدب الفنان تامر حسني بالاعتذار عما حدث، وتعديل الأمر بحفظ حق الكاتب والشاعر والأديب، مشيرا إلى أنه إذا لم يحدث ذلك فسوف يصعد ضده ولن يصمت على ما حدث.

تبدأ أغنية أسامة عبدالعزيز بمطلع: "دنيا وماشية عكس عكاس.. والغلبان فيكي بينداس"، بينما مطلع أغنية تامر حسني هو: "دنيا وماشية عكس عكاس.. والطيب فيكي بينداس".

تامر حسني متهم بسرقة كلمات "عشأنجي"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر