رهف القحطاني تثير الجدل بين متابعيها بعد سخريتها من أنفها

رهف القحطاني تثير الجدل بين متابعيها بعد سخريتها من أنفها

سخرت البلوجر واليويتيوبر السعودية رهف القحطاني، من شكل أنفها أمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إجرائها عملية تجميل في وجهها.

حيث نشرت “رهف” من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، صورة لها بعد العملية، وأرفقت معها التعليق التالي: “بدون فلتر صاير خشمي هوتتت ما شاء الله”.

اقرأ ايضاً:

فيديو رقص شيريهان يجنن السوشيال ميديا .. شاهدوا

المانجو

بالفيديو.. أهم فوائد لفاكهة المانجو .. تواجه مرض السرطان وتدعم المناعة

كما نشرت رهف القحطاني مقطع فيديو، شرحت فيه لمتابعيها ما حدث لفهما بعد عملية التجميل، حيث قالت أن فمهما مرة يبدو صغيرًا ومرة أخرى يبدو منتفخًا، مضيفة أن الطبيب أخبرها بأن ذلك طبيعي لا قلق منه، وستظهر النتيجة بعد سنة، أي أنه لن يتبقى سوى بضعة أشهر.

رهف القحطاني تثير الجدل بين متابعيها بعد سخريتها من أنفها

رهق القحطاني تغضب متابعيها بعد حديثها عن أموالها

يُذكر أن متابعي رهف القحطاني انتقدوها بشدة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب حديثها عن امتلاكها الأموال وتباهيها بها، وإجراؤها عمليات التجميل في أنفها وأسنانها.

وقد ظهرت “رهف” في مقطع فيديو قالت فيه: “سويت أسناني… معي فلوس، سويت خشمي… معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاثة آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان”.

وذكرت أنها تعرف تنتقي ملابسها منذ زمن، ولكن عدم امتلاكها الأموال الكافية لم يساعدها على شراء ما تريد، مشيرة إلى أن أموالها كانت تصرفها في التزاماتها.