180 كتابا من القرن الـ16 وحتى الـ18 لأعظم الزراعيين للبيع.. اعرف التفاصيل

180 كتابا من القرن الـ16 وحتى الـ18 لأعظم الزراعيين للبيع.. اعرف التفاصيل


تنظم دار Tennants Auctioneers للمزادات، مزادا لـ بيع مقتنيات مكتبة Glaisdale الزراعية، والتى تضم 180 كتابا، تم جمعهم خلال 5 عقود، من قبل مارتن بيرت، والتى تضم كتبا مهمة لأعظم الزراعين. وسوف يتم بيع هذه الكتب لمشترى واحد، وذلك خلال المزاد الذى سوف يقام يوم الجمعة 30 سبتمبر.

وفقا لدار المزادات، تضم المكتبة مجلدات لكتاب زراعيين عظماء فى القرنين السادس عشر والتاسع عشر وتقدم رؤية رائعة للممارسات الزراعية والقانون الريفي، والعديد من الممارسات الزراعية التى تتم مراجعتها حاليًا من منظور بيئى واقتصادي.

وتغطى الكتب والمجلدات بشكل خاص القرن السادس عشر إلى القرن الثامن عشر، وتغطى الانتقال من حقبة شهدت ما يعرف بعصر العقل، والارتفاع الهائل فى معرفة القراءة والكتابة والاختراع، والتجريب والعقلانية التطبيقية.

بالإضافة إلى هذه الموضوعات المتعلقة بالزراعة، فهناك كتبا أخرى عن تربية الحيوانات، مثل تربية الماشية، وتحسين استخدام الأراضي، والمحاصيل، والتطورات فى التكنولوجيا الزراعية، والممارسات والوصفات البيطرية، وهناك العديد من الموضوعات المتخصصة الأخرى التى يتم تناولها، من الصيد والصقور، إلى التخمير، صناعة الجبن، البستنة، علم النبات، تربية النحل والكلاب. فى الواقع، يوجد حتى كتاب عن اصطياد الفئران، كتب فى عام 1768 لصائد الفئران الشخصية للأميرة أميليا، الابنة الصغرى لجورج الثالث.

كان مارتن هنرى بيرت شخصية معروفة فى المجتمع الزراعي، حيث بدأ الزراعة فى يورك هاوس، جليسدال فى نورث يورك مورز فى عام 1967، والتى يديرها الآن أحد أبنائه الثلاثة. كان مفتونًا بالزراعة منذ الطفولة، فقد طور اهتمامًا شديدًا ومستفسرًا بالموضوع وكان ممارسًا مبتكرًا وبعيد التفكير منذ أيامه الأولى فى يورك هاوس. فى الواقع، كان أول من امتلك ثورًا من Charolais فى المنطقة وأول من جلب أغنام Texel، وكلاهما الآن راسخ فى مزارع يوركشاير. كان بيرت منخرطًا بشكل كبير فى الاتحاد الوطنى للمزارعين لأكثر من خمسين عامًا، حيث عمل فى العديد من اللجان بما فى ذلك مجلس الألبان ومجلس الأجور ولجنة الزراعة فى هيل، التى ترأسها، وترقى ليصبح نائب الرئيس الوطنى تحت قيادة السير بن جيل.

كان بيرت شخصية معروفة جيدًا فى دور المزادات وبين تجارة الكتب الأثرية، وقد بذل جهدًا كبيرًا لإصلاح كتبه وأغلفتها أو استبدالها بشكل متعاطف، وبالتالى الحفاظ على كتب الأجيال القادمة التى استخدمتها أجيال من الفلاحين. تعكس إثباتات الكتب، الموضحة من خلال لوحات الكتب فى المجموعة، الاهتمام الدائم بالموضوع من قبل الجميع من الطبقة الأرستقراطية، مثل إيرل إلشيستر وإيرل فيتزويليام وإيرل دى لا وار إلى أصحاب الحيازات الصغيرة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع

180 كتابا من القرن الـ16 وحتى الـ18 لأعظم الزراعيين للبيع.. اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر