اتصالات السعودية: الباقة التعليمية للتعليم عن بعد وطريقة الإشتراك

اتصالات السعودية: الباقة التعليمية للتعليم عن بعد وطريقة الإشتراك


STC: حزمة التعليم للتعليم عن بعد. من أجل تسهيل العملية التعليمية لكل من الطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية ، أدعوكم لمعرفة المزيد على موقع افاق عربية.

كما يمكنك التعرف على موقع التعليم عن بعد وأفضل مواقع التعليم عن بعد وأغراضها وميزاتها من خلال مقال: موقع التعليم عن بعد وأفضل مواقع التعليم عن بعد وأهدافها ومميزاتها

حزمة التدريب الخاصة بشركة الاتصالات السعودية

  • ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان حكومة المملكة عن نظام جديد للتعليم عن بعد ، بدءاً بالمسؤولية الاجتماعية التي وضعتها إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وبداية العام الدراسي الجديد.
  • كما أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن باقات إنترنت جديدة ومختلفة بأسعار مناسبة للغاية وتم إطلاق اسم حزمة التعليم في هذه الباقات.
  • حيث أن هذه الحزمة التدريبية تسمح وتوفر تصفح غير محدود لجميع المنصات والمواقع بالإضافة إلى التطبيقات التي تتبع وزارة التربية والتعليم في المملكة والمستخدمة في نظام التعليم عن بعد.
  • ومن أهم هذه المنصات منصة مدرستي التعليمية وبوابة عين ، وفي حال تصفح مثل هذه المواقع فلن يكون هناك استهلاك للبيانات حرصًا على تقديم الدعم والمساعدة الكاملين لجميع الطلاب والطلبات.
  • وقد حددت شركة الاتصالات السعودية STC أسعارًا مناسبة جدًا لمثل هذه الباقات التدريبية حيث يصل سعر الحزمة التدريبية التي تقدمها هذه الشركة لجميع الكلاب إلى 50 ريالًا سعوديًا.
  • هذه الباقة متاحة لمدة تصل إلى 3 أشهر وهذه الباقة متاحة أيضًا لجميع أنظمة الجوال سواء كانت مدفوعة مسبقًا أو بطاقات بيانات أو حتى أنظمة الدفع الآجل ، وتتميز بالسرعة العالية والمميزات الرائعة.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية زيارة منصة التعليم عن بعد لمدرستي ورابط تطبيق منصة مدرستي ومميزاته ، يمكنك التعلم من خلال مقال: منصة مدرستي للتعليم عن بعد ورابط تطبيق منصة مدرستي وميزاته

كيفية الاشتراك في الحزمة التدريبية لشركة الاتصالات السعودية

هناك طرق متعددة للاشتراك في الحزمة التدريبية المقدمة من شركة الاتصالات السعودية STC ومن أهم هذه الطرق:

1- الطريقة الأولى

  • هناك عدد من الخطوات التي يجب اتخاذها للاشتراك في هذه الباقة بهذه الطريقة ، ومن أهم هذه الخطوات:
  • الخطوة الأولى هي أن يذهب المستخدم إلى تطبيق هذه الشركة وهو تطبيق Mystc.
  • الخطوة الثانية هي أن يقوم المستخدم بالنقر فوق كلمة إدارة الاشتراكات.
  • الخطوة الثالثة هي أن يقوم المستخدم بالضغط على المربع الثاني بكلمة اشتراك.
  • الخطوة الرابعة هي أن يقوم المستخدم بالنقر فوق الأمر Add Internet.
  • الخطوة الخامسة هي أن يقوم المستخدم بالنقر فوق الأمر إظهار الكل على يسار الصفحة.
  • الخطوة السادسة هي أن يقوم المستخدم بالنقر لتحديد حزمة التدريب غير المحدودة.
  • بعد إكمال كل هذه الخطوات ، سيتمكن المستخدم من الاشتراك في الحزمة التدريبية المقدمة من stc.

يمكنك التعرف على التقويم الأكاديمي لعام 1442 ومقال عن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية: التقويم الأكاديمي 1442 ووزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية

2- الطريقة الثانية

  • هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها للاشتراك في هذه الباقة بهذه الطريقة ، ومن أهم هذه الخطوات:
  • الخطوة الأولى هي أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي والخاص لشركة الاتصالات السعودية ، ويتم ذلك عبر هذا الرابط. https://my.stc.com.sa/wps/portal/mystc/stclogin/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8zi_T3cgt3dzULdjS0MLAw8fZwdjU29APY0NPI31UJAJK29.
  • الخطوة الثانية هي أن يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة الدخل للأفراد.
  • تتمثل الخطوة الثالثة في أن يقوم المستخدم بإدخال سلسلة من البيانات وكتابتها يمثلها كل من الاسم وكلمة المرور.
  • الخطوة الرابعة هي أن يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الموحد.
  • الخطوة الخامسة هي أن يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة حزمة التدريب.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة وإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة للاشتراك في هذه الباقة.

يمكنك أيضًا معرفة كيفية حذف محاضرة من منصة مدرستي وكيفية إضافة محاضرات على منصة مدرستي من خلال مقال: حذف محاضرة من منصة مدرستي وإضافة فصل على منصة مدرستي

خصومات خدمة بيتي فايبر

أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنه بالإضافة إلى إصدار الحزمة التدريبية لشركة الاتصالات السعودية ، تم تقديم خصم يتراوح من 50٪ إلى 70٪ لجميع العملاء الجدد في خدمة بيتي فايبر.

سواء كانت 100 ميغا أو 200 ميغا أو 500 ميغا بجانب ميزة جوي تي في ، لم تنس الشركة عملائها القدامى ، وقدمت لهم مجانا خلال عملية تتبع القنوات التعليمية وكانت أسعار هذه الباقات كالتالي:

يمكنك معرفة وقت الدخول إلى منصة مدرستي لجميع المراحل وأوقات الصيانة لمنصة مدرستي كما تم الإعلان عنه في مقال: حان الوقت لدخول منصة مدرستي لجميع المراحل وأوقات الصيانة لمنصة مدرستي

1 – الباقة الأولى

  • هذه الباقة عبارة عن باقة Baity Fiber 100 بالإضافة إلى الاستماع في هذه الباقة مع ميزة Jawwy TV ، وتوفر هذه الباقة للمشتركين خصم يصل إلى 50٪ على الباقة.
  • وبذلك يصل سعر هذه الباقة إلى 150 ريالاً سعودياً بدلاً من 300 ريال سعودي في الأشهر الثلاثة الأولى من التحول إلى هذه الباقة للعملاء الموجودين في باقات الإنترنت المنزلي من شركة الاتصالات السعودية.

إذا كنت تبحث عن رابط لمنصة المدرسة الجديدة school.t4edu.com وتفكر في كيفية التسجيل للحصول عليها ، فيمكنك الاطلاع على مقال: الرابط إلى منصة مدرستي الجديدة school.t4edu.com وكيفية التسجيل

2 – الباقة الثانية

  • هذه الباقة هي باقة بيتي فايبر 200 ، هذه الباقة بها خاصية جوّي تي في بالإضافة إلى الاستماع ، هذه الباقة تقدم للمشتركين لأول مرة خصم يصل إلى 140 ريال سعودي.
  • لكن السعر الأساسي لهذه الباقة هو 350 ريال سعودي وهذا الخصم صالح لأول ثلاثة أشهر من اشتراك العملاء الجدد في هذه الباقة.
  • أما العملاء السابقون الذين اشتركوا في هذا النظام ، فإن الرسوم التي يدفعونها مقابل هذا النظام هي 300 ريال سعودي لأول ثلاثة أشهر من الترقية.

هل تبحث عن كيفية إضافة مهمة وتحضير لمنصة مدرستي في المملكة العربية السعودية؟ يمكنك الآن التعرف على الطريقة بالتفصيل من خلال مقال: كيف يمكنني إضافة مهمة وتحضير لمنصة مدرستي في المملكة العربية السعودية؟

3 – الباقة الثالثة

  • هذه الباقة هي باقة بيتي فايبر 500 ، مع هذه الباقة ستتاح لك فرصة الاستفادة من ميزة جوّي تي في ، وهذه الباقة تمنح المشتركين لأول مرة رسومًا خاصة تصل إلى 299 ريال سعودي.
  • ومع ذلك ، كان السعر الأساسي لهذه الباقة هو 999 ريال سعودي وهذا الخصم صالح لأول ثلاثة أشهر من اشتراك العملاء الجدد في هذه الباقة.

يمكنك معرفة وقت الدخول إلى منصة مدرستي لجميع المراحل وأوقات الصيانة لمنصة مدرستي كما تم الإعلان عنه في مقال: حان الوقت لدخول منصة مدرستي لجميع المراحل وأوقات الصيانة لمنصة مدرستي

الاتصالات السعودية: في نهاية مقالنا حول حزمة التدريب على التعليم عن بعد ، قدمنا ​​معلومات حول هذا الموضوع ونأمل أن يكون هذا الموضوع موضع إعجابك.

اتصالات السعودية: الباقة التعليمية للتعليم عن بعد وطريقة الإشتراك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

..هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب..تفاصيل
..هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب، يبدو أن مستقبل هاتف آيفون القابل للطي الذي طال انتظاره قد يتم التراجع عنه، وتشير التقارير .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟ تقرير يجيب، والان إلى التفاصيل فتابعونا. ه…

أخبار الرياضة -غيابات الهلال أمام الشباب
أخبار الرياضة -غيابات الهلال أمام الشباب

تعرف على التالي غيابات الهلال أمام الشباب، كشفت تقارير صحفية عن هوية اللاعبين الذين سيفتقدهم نادي الهلال في مباراته القادمة أمام الشباب في .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث غيابات الهلال أمام الشباب، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفا…

#عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11...
#عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11...

your_code_for_ad_1 #عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11 اليوم، بعد تسجيل 5 إصابات في قسم 22 بسجن عوفر your_code_for_ad_2

مع عبد الحليم وأم كلثوم .. شاهد نرمين الفقي تثير الجدل بالأبيض الجرئ
مع عبد الحليم وأم كلثوم .. شاهد نرمين الفقي تثير الجدل بالأبيض الجرئ

نشرت الفنانة نرمين الفقي مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وناعمة. وارتدت نرمين جمبسوت أبيض اللون، تميز بتصميمه المميز الذي كشف عن جمالها ورشاقتها. واختارت تسريحة شعر بسيطة تناسبت مع إطلالتها، واعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي أبرزت جم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر