بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث بالاسم نتائج الثانوية العامة 2022

بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث بالاسم نتائج الثانوية العامة 2022


بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث نتائج الثانوية العامة 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" 2022، في كل محافظات الوطن على حد سواء، لحظات من  الفرح والسرور عمت بيوت طلبة الثانوية العامة، حيث عاشوا لحظات توتر وقلق حتى إعلان نتيجة الثانوية العامة، لذا يقدم لكم موقع وكالة أفاق عربية الإخبارية، بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث نتائج الثانوية العامة 2022.

أسماء العشر الأوائل في الثانوية العامة

ونشرت وزارة التربية والتعليم اليوم قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 في قطاع غزة في مختلف الفروع ، والبالغ عددهم ، 21 طالبا وطالبة.

وتقدم لاختبار الثانوية العامة توجيهي 2022 حوالي 87 ألف طالب وطالبة موزعين على جميع المناطق في فلسطين ، الضفة الغربية و القدس وقطاع غزة ، حيث انطلقت اختبارات الثانوية العامة توجيهي 2022 بجميع الفروع العلمي والادبي والشرعي والصناعي يوم الاثنين 4 يوليو.

رابط نتائج التوجيهي في فلسطين بالأسماء

وفي هذه الأثناء يبحث عشرات الآلاف من الطلبة عن  نتيجته في التوجيهي 2022، ويبحث الطلبة وذويهم عن، بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث نتائج الثانوية العامة 2022؛ ويحرص فريق عمل وكالة "أفاق عربية" الإخبارية، على نشر لكم، رابط نتائج التوجيهي في فلسطين بالأسماء، حتى تقتصر عليكم عب ومشقة البحث عن رابط سريع لفحص نتيجة الثانوية العامة لهذا العام.

لفحص نتيجتك اضغط هنا بالأسماء

رابط فحص نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم فلسطين

وأعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا عن نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات الوطن في موعد واحد، لهذا يبحث الطلبة وذووهم عن نتائج أسماء الناجحين في الثانوية العامة بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم فلسطين، فهم يعيشون أكثر لحظات حياتهم توتر وقلق إثر اقتراب الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين، فكلهم يرغب في الاطلاع على نتائج ذويهم لرسم الفرحة والبسمة على وجوه الجميع.

رابط فحص نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم فلسطين بالأسماء

أعلن د. محمد عواد مدير عام التقويم والقياس في وزارة التربية ،  نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022_2023 ، حيث بلغت نسبة نجاح الثانوية العامة : " 68.12%.

وبلغ عدد المتقدمين في كافة الفروع (85) ألف طالب/وطالبة مشتركاً، وكان عدد الناجحين منهم 58107

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، خلال المؤتمر الخاص بإعلان النتائج،، "نعلن اليوم نتائج الامتحان في دورته الأولى في محافظات الوطن والمدارس الوطنية في الخارج، تتويجا لجهد كبير بذله معلمونا، ونحن نوفر العوامل التعليمية وفق أقصى امكانياتها لجميع الطلبة، وتراعي الخصوصية الصحية والدينية، وتنظم الامتحان للأسرى داخل سجون الاحتلال وتفتح القاعات في المستشفيات للطلبة المرضى".

وأضاف: اتخذت الوزارة قرارات للحفاظ على مصداقية امتحان الثانوية العام، بما يحافظ على استقلالية الامتحان، ونعمل على تطوير منظومة الثانوية العامة، وصولا لتعزيز جودة الامتحان ومخرجاته.

وتقدم باسم الوزارة التحية لمؤسسات الرئاسة والحكومة على متابعة الامتحان، والشكر موصول للأجهزة الأمنية التي أسهمت في إنجاح الامتحان، وكل من عمل من أجل انجاحه، من إداريين وفنيين، في سبيل الوصول لهذا الإنجاز دون أخطاء.

وأضاف، نهدي نجاح امتحان الثانوية للشهداء الابرار الذين استعدوا لأداء الامتحان وفارقونا شهداء وهو ثلاثة شهداء، سقطوا على ثرى الوطن.

واعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة من باحات المسجد الاقصى لأول مرة في خطوة هي الأولى من نوعها .

بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين.. رابط البحث بالاسم نتائج الثانوية العامة 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر