عودة مروان خوري إلى خطيبته ندى الرمال.. صورة

عودة مروان خوري إلى خطيبته ندى الرمال.. صورة



شاركت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، صورة جديدة للفنان مروان خوري رفقة خطيبته السيدة ندى رمال، وأشار القائمون على الحساب الناشط على INSTAGRAM إلى عودة المياه لمجاريها بين الثنائي اللبناني الشهير بعد أربع أشهر من الانفصال.

حيث كُتب على المنشور:" بعد انفصال دام حوالي الأربع شهور.. يبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها بين النجم مروان خوري وخطيبته ندى الرمال.. ألف مبروك وعقبال العرس وبكفي عزوبية بقى".


افاق عربية

مروان خوري

تباينت ردود أفعال المتابعين على الخبر، حيث انقسمت بين مبارك ومشيد بـ أخلاق وجمال الثنائي وبين مشدد على ضرورة زواج الموسيقي اللبناني بـ اعتبارهم أن الوقت سرقه وتقدم به العمر.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" زوينة ما شاء الله عنده ذوق"، و" كتير حلوة خطيبته يتهنوا"، و" حاجي صاروا كبار عيب خطبوا وتركوا.. تركوا وخطبوا شو بعدن صغار"، و" كتير لابقين ومناسبين بعض.. مروان خوري رجل فنان مثقف ومهذب".


وورد في الردود أيضاً:" يعني حاجته ضيع عمه بلا زواج وأولاد.. صار لازم يكون عيلة ويستقر"، و" مروان خوري الفنان الشامل المبدع يستحق الفرح وخطيبته حلوة.. مبروك"، و" يغنيلا كل القصايد وبتنحل كل الأمور"، و" ما صدقنا خطب".

انفصال مروان خوري عن خطيبته

وكان مروان خوري قد انفصل عن خطيبته السيدة ندى الرمال بهدوء تام وبعيداً عن عدسات الكاميرا، وتحفظ على أسباب انفصالهما بـ الاكتفاء بـ الإجابة على سؤال أحد الصحافيين حول الموضوع بـ كلمة:" نصيب".

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي الشهير، قام بـ فسخ خطوبته بعد عدة تأجيلات طالت موعد حفل زفافهما، بـ فعل انشغال الملحن والمطرب اللبناني.

أغنية أنت كما أنت

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجم اللبناني الملقب بـ الفنان الشامل، كانت أغنية " أنت كما أنت" التي طرحها عبر يوتيوب بـ التعاون مع الشاعرة الغنائية سلامة خلفان والموزع الموسيقي ألكسندر ميسكيان.


ويقول مطلع الأغنية:" أنت كما أنت.. يا هيامي.. يا همس الغرام.. إليك يامن غمرت زوايا قلبي بِودك.. وتربعت عرش الهوى بـ لطفك.. إليك يا وجدي وكياني.. إليك يا كلفي وبياني.. إليك أذعنت الكلمات.. وصورت الذكريات.. وبعثرت اللحظات.. بحثاً عنك.. أو القليل منك".

افاق عربية


عودة مروان خوري إلى خطيبته ندى الرمال.. صورة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فوائد سحرية لقشر البيض..ماترموهوش من النهارده في القمامه
فوائد سحرية لقشر البيض..ماترموهوش من النهارده في القمامه

يعد البيض مفيد الي الكثير من الوجبات، مثل الكعك أو الأوملت أو العجة، وفي معظم الأحيان نقوم بكسر البيضة واستخدام ما بداخلها، ونرمي القشر، ونحن نجهل مايحمله من فوائد “غير متوقعة”فيجب علينا التعرف علي فوائد قشور البيض وعدم نبذها، فلها الكثير من الفوائد باضافتها الي الوجبات. فوائد قشر البيض للأكلات فمن …

كيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
كيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف

تعتبر الإصابة بضربات الشمس من المشكلات الصحية الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص في هذه الأيام التي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، لذلك فإن هناك عدد من النصائح الهامة التي يجب الالتزام بها بشكل يومي طوال فصل الصيف، للوقاية من ضربات الشمس التي تؤدي إلى أعراض مزعجة يصعب على البعض تحملها، وهذه ال…

سيلين ديون تروي ذكرياتها عن زوجها الراحل وفيلم تيتانيك.. وهكذا ظهرت بأحدث جلسة تصوير
سيلين ديون تروي ذكرياتها عن زوجها الراحل وفيلم تيتانيك.. وهكذا ظهرت بأحدث جلسة تصوير

عادت المغنية الكندية سيلين ديون بالذاكرة إلى زواجها بمدير أعمالها رينيه أنجيليل، مؤكدة أن الزفاف لم يكن مثالياً كما أظهرت الصور. جاء ذلك خلال حديثها عن ذكرياتها مع زوجها الراحل في مقطع فيديو من مقابلتها مع مجلة “فوغ”. وروت قصة فستان زفافها الاستثنائي الذي صمّمه ميريلا وستيف جنتيلي، مع غطاء رأس مزين …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر