الكومي يخصص حافلات لنقل جماهير الإسماعيلي إلى الجونة

الكومي يخصص حافلات لنقل جماهير الإسماعيلي إلى الجونة


قرر رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي يحيى الكومي، تحمُّل قيمة الحافلات من نفقته الخاصة والتي ستقل جماهير الفريق في مباراة الجونة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب الأخير، في إطار الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر أن تتواجد الحافلات أمام الملاعب المفتوحة، اعتباراً من الثامنة صباحاً على أن يتم التحرك بداية من الساعة التاسعة.

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي من أجل توفير مشقة السفر أمام الجماهير في ظل بُعد المسافة بين محافظة الإسماعيلية والبحر الأحمر، وذلك إيماناً بدورهم الحاسم والمساند نحو تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين وحثهم على القتال في الملعب وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة.

ويعول الفريق على جماهيره باعتبارهم اللاعب رقم واحد والمحفز الأهم للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، وذلك ضمن استراتيجية مجلس الإدارة نحو إعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

والجدير بالذكر أن رئيس الإسماعيلي داعم للفريق على كافة الأصعدة وليس الحضور الجماهيري فقط، حيث تكفل بقيمة مكافآت الفوز على سموحه وفيوتشر، ويتطلع دائما لتوفير كافة الإمكانات التي تضمن تحقيق المؤازرة الجماهيرية للفريق خاصة في تلك المرحلة الصعبة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن كل من الجونة صاحب المركز الخامس عشر وعن المحلة صاحب المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط.