رحلتي إلى الولايات المتحدة جعلتني أدرك فعلاً أن العائلة أولاً

رحلتي إلى الولايات المتحدة جعلتني أدرك فعلاً أن العائلة أولاً

السفر هو رحلة لاسكتشاف الذات قبل أن يكون لاكتشاف وجهات جديدة. قد يخرجكِ من منطقة الراحة الخاصّة بكِ، لكن التعرّف على مدن جديدة وثقافات متنوّعة وخوض المغامرات، إنّما يعزّز تطوّر الذات ويؤدّي إلى تغيير نظرتنا للحياة ككلّ. من هنا، سأنقل لكِ تجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدة.

تجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدة

كل من يعرفني، يعلم كم أنا قريبة من أختي، فهي أكثر من مجرّد أخت، إنّها أفضل صديقة لي، وشخص يمكنني الاعتماد عليه حقّاً. انتقلت إلى الولايات المتّحدة في ديسمبر 2020، بالطبع شعرت بالحزن الشديد، لكن كنت أيضاً سعيدة جداً، لأنّها أرادت مواصلة تعليمها واتّباع حلمها. قمت بزيارتها في الولايات المتّحدة للمرّة الأولى في ديسمبر 2021. أمضينا العطلة سويّةً وتنقّلنا بين فيرجينيا، واشنطن ومدينة نيويورك. السفر هو أحد أكثر الأشياء التي أحبّها وأحاول تحقيق أقصى استفادة منها في كلّ مرّة أزور فيها مكاناً جديداً، لكن هذه الرحلة بالتحديد، جعلتني أقدّر كثيراً بعد المسافة بيني وبين أختي، وقد ساعدتني في تقدير العائلة أكثر، فهي كل ما يهمّ في الحياة. تأكّدت أيضاً أنه بالرغم من بعد المسافات، تبقى الأسرة الداعم الوحيد والأقوى لأفرادها.

افضل الدول السياحية للعوائل 

تجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدةتجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدةتجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدةتجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدةتجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدةتجربتي مع السفر إلى الولايات المتحدة