موعد حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي

موعد حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي

طرح الفنان محمد فؤاد، البوستر الدعائي لحفله الجديد بالساحل الشمالي، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل 4 أغسطس بنادي “ناي”.

 

على صعيد آخر كان الفنان محمد فؤاد، قد كشف حجم المعاناة التي عاشتها أسرته طوال السنوات الماضية بسبب عدم عثورهم على جثة شقيقه الذي استشهد في حرب 67، معربا عن آماله بالعثور على جثمانه في المقبرة التي تم اكتشافها لجنود مصريين في إسرائيل.

 

نرشح لك: استمع.. أغنية “بالسلامة” لـ أصالة

 

قال “فؤاد” في مداخلة هاتفية بحلقة الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، إنه لطالما تمنى أن يزور قبر شقيقه الشهيد، إلا أنهم لم يعثروا على رفاته حتى الآن، معلقا: “عيلة كاملة عايشة على أمل إنه في يوم من الأيام يعرفوا لأخويا تربة، وهموت بالوجع ده، أنا شوفت معاناة لأبويا رهيبة جدا، كان أي خبر في أي مكان إن حد رجع من الأسر أو أي حاجة يروح ويسأل.. أصعب من خبر الشهيد كلمة إنه يبقى مفقود، أنا تعبان لتعب أبويا كمان، تعب الوالد والولده رهيب”.

تابع أن أمنيته الوحيدة حاليا هي أن يدفن رفات شقيقه، معلقا: “أنا أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه اخواتي يبقى لهم مكان يعرفوا احنا فين.. كانت صورة بتألمني جدا إن احنا بنعامل آسراهم وبنأكلهم ونشربهم وهما دهسوا بالدبابات على عيالنا وعملوا كده”.