ترقيات معلمى الازهر برقم السجل عبر بوابة الأزهر الرسمية

ترقيات معلمى الازهر برقم السجل عبر بوابة الأزهر الرسمية


تتزايد ترقيات معلمي الأزهر برقم التسجيل الذي نقدمه لكم على موقعنا لأن العديد من أساتذة الأزهر ينتظرون العرض الترويجي الذي يوافق عليه وكيل الأزهر الشيخ صالح عباس.

وقد ضمت هذه الحركة 61 ألفاً و 570 معلماً ومعلمة تمكنوا من اجتياز الدورة التأهيلية التي تقدمها أكاديمية المعلمين ، يمثلون 40٪ من المعلمين العاملين في مؤسسة الأزهر ، وتأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات شيخ الأزهر الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب. ، حفظه الله.

عدد قياسي من ترقيات معلمي الأزهر

أرادت مؤسسة الأزهر تحسين المستوى المعيشي لمعلمي الأزهر ، لذلك وافق وكيل الأزهر على سلسلة من الترقيات للمعلمين والمعلمات ، بنسبة تقارب 40٪ من إجمالي عدد المعلمين.


يستخدم هذا الترويج في التدريس ، والأخصائيين الاجتماعيين ، والإرشاد الفني ، والصحافة ، والإعلام ، والتكنولوجيا ، وأمناء المكتبات ، إلخ. وتجدر الإشارة إلى أنه يشمل جميع المعلمين العاملين ، ولكن يجب أن يكون المعلم أو المعلم قد استوفى شروط الترقية.

وتشمل المتطلبات أن يكون المعلم أو المعلم قد أمضى خمس سنوات على الأقل في الوظيفة من تاريخ التنسيب ، أو ليس ذلك فحسب ، بل من أدنى درجة في القانون رقم 156 لسنة 2007 ، بالإضافة إلى متطلبات الترقية التي حصل عليها المعلم. من الأكاديمية المهنية للمعلمين مع الالتزام بملء ملف تدريب المعلمين.

يتم دفع الرسوم المالية للمدرسين والمعلمات حسب الدرجات الجديدة التي يحصل عليها الموظفون ، وكذلك استيفاء متطلبات الترقية ، وتشمل المستحقات المالية بدل الاعتماد ومكافأة الترقية.

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين البشارة لمعلمي الأزهر ، حيث أعلنت الموافقة على أسماء المعلمين الذين تم ترقيتهم وتدريبهم في فبراير ومارس 2019 ، وكذلك قرار ترقية المعلمين والمعلمات لمجموعة 2013.

وافقت لجنة شؤون الموظفين بالأزهر الشريف على الترقية اعتباراً من 29/6/2019 وهي معتمدة ومحددة حالياً للعاملين من معلمين ومعلمات من التاريخ القانوني.


يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مؤسسة الأزهر على: بوابة الأزهر الإلكترونية ، ونتائج الامتحانات وأقسام بوابة الأزهر الشريف الرسمية.

استعلام الأزهر الترويجية 2020

منذ بدء الامتحانات في الأول من يوليو 2020 واستمرارها حتى 16 يوليو من نفس الشهر ، أنشأ الأزهر سلسلة من الشيكات لامتحانات الأزهر ، وخصص الأزهر يومًا للمدرسين الذين فاتتهم الامتحان في 19 يوليو.

كانت الاختبارات التي وافق عليها الأزهر على المعلمين مجموعة من 25 سؤالاً ، وكانت درجة كل سؤال الحصول على درجتين كاملتين للمعلم أو المعلم لإجراء الاختبار إلكترونيًا على موقع بوابة الأزهر.

لكي يجتاز المعلم الاختبار ، يشترط الحصول على مجموع لا يقل عن 25 درجة ، وإذا نجح المعلمون في الامتحان واجتازوا الاختبار ، فإنهم يتلقون المستند المسمى “شهادة الصلاحية” الذي يضيفونه إلى ملف الترقية.


كما نوفر لك مزيدًا من المعلومات حول الأزهر: بوابة الأزهر ورقم المقاعد ونتائج العام الدراسي الحالي

خطوات الحصول على معلومات عن عروض الأزهر

في ضوء تسمية المعلمين والمعلمات المشاركين في حركة الترقية ، يبحث العديد من المعلمين عن طريقة للحصول على معلومات حول ترقيات الأزهر لعام 2020 لأنه يمكن استجوابها باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة الأزهر عبر الرابط المباشر أدناه http://www.azhar.eg/query؟fid=23
  • أدخل الرقم القومي الصحيح المكون من 14 رقمًا للمعلم أو المعلمة.
  • ثم ستظهر جميع المعلومات المتعلقة بالترقية التي تبحث عنها.

أخيرًا ، نقدم لك مزيدًا من التفاصيل حول الأزهر: كيفية التعرف على عروض بوابة الأزهر الإلكترونية وعروض الأزهر الترويجية.

بهذا نكون قد قدمنا ​​لكم مقدمات معلمي الأزهر برقم التسجيل ، يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال لمعرفة المزيد وسنقوم بالرد على الفور.