تفاصيل اعتداء أصالة نصري على مارتا حامد طليقة فائق حسن

تفاصيل اعتداء أصالة نصري على مارتا حامد طليقة فائق حسن


فاجأت المدونة مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ عدما كشفت في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، كيفية تعديِّ زوجها السابق على خصوصيتها رفقة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري بـ الإشارة إلى اقتحامهما منزلها في دبي وتخلصهما من متاعها ومتعلقاتها الشخصية، وذلك أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

فضيحة أصالة نصري وفائق حسن

بدت عارضة الأزياء والممثلة العراقية بـ حالة انهيار تام وبصوت تملؤه الغصة والحرقة أثناء حديثها عن تعدي الثنائي المذكور أعلاه على منزلها الذي تقطن فيه رفقة أبنائها الثلاثة من طليقها فائق حسن، وذلك في الفيديو المباشر الذي خرجت به مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر INSTAGRAM.

قالت السيدة العراقية في البداية أنها تعرضت للتهديد من قبل طليقها بـ أخذ المنزل منها والاعتناء بـ أبنائهما بدلاً منها على أن تحظى بـ زيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك.

وأشارت إلى أن فائق حسن بيَّن لها رغبته في ابعادها عن المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته أصالة، مؤكدة احتفاظها بـ الرسائل التي أرسلها لها حول الموضوع أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أنها عادت على الفور إلى دبي بعد تهديدات طليقها، لتتفاجئ بـ خلو منزلها من الأثاث واختفاء متاعها ومتعلقاتها الشخصية، حيث وثقت التغييرات الطارئة في المنزل، إضافة إلى تواجد شقيق ونجل شقيق فائق حسن داخل إحدى الغرف.

وأكدت طليقة الشاعر العراقي خلال البث المباشر أن التعديلات التي جرت في منزلها، تمت تحت إشراف الفنانة أصالة نصري، موضحة أن سكان الحي رأوها وهي تقف على شرفة غرفة نومها الخاصة رفقة فائق حسن.

وبينت مارتا حامد أنها استنجدت بـ الشرطة لتحرير محضر بحق الثنائي الشهير وتوثيق الاعتداء السافر على خصوصيتها، مؤكدة أنها لن تسكت عن الأمر بعدما هُددت بـ أخذ أبنائها منها، مُعلقة:” البيت بـ اسم فائق تركوا إللي وللأولاد عشان أربيهم فيه.. بدو البيت ياخده بس يدخل وتنشال أغراضي بـ غيابي وما أعرف وينهم.. ويقول أولادي يربيهم هو.. مع مين؟.. أنا أمهم”.

وأعربت عن صدمتها بـ تصرف النجمة السورية، مبينة أنهما اجتمعا في المنزل ذات مرة بحضور فائق حسن لتعارف الأخيرة وأبنائها على أطفالها من فائق حسن، مؤكدة أن الأمور كانت طيبة فيما بينهما ولم تزعجها بـ أي شيء.

وعن أسباب رغبة فائق وأصالة في العيش بـ المنزل الذي تقطن فيه مع أطفالها، تكهنت مارتا بـ إعجاب الأخيرة بهذا المنزل بعد الدخول إليه، خاصة وأنه أكبر مساحة من منزل الزوجية الذي يجمعها بـ الأول.

مارتا حامد

تجدر الإشارة إلى أن السيدة مارتا حامد، كانت قد تصدت للشائعات التي درات على السوشيال ميديا، بحق الفنانة أصالة نصري بعد زواجها من الشاعر فائق حسن، ونفت الأخبار التي انتشرت تسبب الأخيرة في طلاقها وانهاء حياتها الزوجية، مؤكدة أن الطلاق بينها وبين الشاعر والمخرج العراقي وقع قبل سنوات وبعد إنجابهما ثلاث أطفال.

افاق عربية