عالم تاني تتجول فيه.. «المـنـايـرة» وصلـوا.. .والبـوركـيـني مع «أبـو كـالسـون»!!!

عالم تاني تتجول فيه.. «المـنـايـرة» وصلـوا.. .والبـوركـيـني مع «أبـو كـالسـون»!!!



تفاعل جمهور الكينج محمد منير، مع أحدث أغانيه "فيديو كليب" بعنوان "للي"، وهي أول تعاون يجمعه بالفنان أكرم حسني، الذي كتب كلمات الأغنية ولحّنها.

لفت تصوير الأغنية أنظار الجمهور، بعد أن ظهر في الكليب عدد من الشباب يشبهون الكينج ويقلدون حركاته، ويشبهون روحه، ويحركون شفاههم بصوت "منير"، وكأنهم يغنون بدلاً منه، وهم من يطلق عليهم "المنايرة" وهي رابطة عشاق فن الكينج.

"المنايرة" ممن ظهروا في الكليب، تربطهم علاقات أسرية واجتماعية بالكينج، ويعتبرونه "الأب الروحي" لهم فناً وإنسانية.

الطريف، أن الأشخاص الذين ظهروا في الكليب، لا يتعدى عددهم أصابع اليد، بينما تقدم للظهور قرابة "300" شخص من "المنايرة" الذين أدّوا حركات ورقصات عفوية استلهموها من روح الكينج التي تشبعوا بها خلال حضورهم معه في معظم حفلاته.

موكـب الفـلاسفـة

لم تكن لوحة أسطورية تجسد موكباً للفلاسفة العظام الذين غيّروا مسارات تفكير البشرية، وإنما كانت لقطات فيديو مثيرة للجدل من داخل منطقة "الطالبية" بالجيزة، انتشرت على صفحات السوشيال ميديا، وكانت تجسد لحظة وصول "مدرس فلسفة" إلى قاعة مراجعات نهائية للثانوية العامة أقيمت في أحد مراكز الشباب، وسط موكب حاشد بحراسة أسطول من السيارات وأعداد غفيرة من الطلاب لاستقباله، في منظر "مهيب"، وكان الأطرف في المشهد أن "الزي الأبيض الموحد" كان شرطاً لحضور المحاضرة!!!

ورغم أن المشهد كان ضمن منظومة خطة وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب، بتنظيم "قوافل تعليمية" لطلاب الثانوية العامة، إلا أن الأعداد التي تخطت "الآلاف" من الطلبة في استقبال موكب الأستاذ، استفزت مسئولي وزارتي التعليم والشباب، وتعالت مطالبات بحذف الفيديو من "صفحة المدرس" التي وجدها فرصة ذهبية للدعاية.

بـوركـينـي الفنـانـات

بعد أن حظي مايوه المحجبات "البوركيني" بقدر كبير من الجدل في السنوات الأخيرة، باعتبار أن بعض القرى والمنتجعات تحظر ارتداءه، ومقابلة ذلك باتهامات العنصرية، انقلبت الآية خلال الصيف الحالي، بعد أن ظهر عدد من الفنانات "غير المحجبات"، وهن يرتدين "البوركيني" على شواطئ الساحل، في جلسات تصوير مبهجة ومزركشة بألوان الصيف المرحة.

كانت الفنانة هبة مجدي، قد بدأت الموضة، وتلتها منة عرفة، لتتوالى صور الفنانات (غير المحجبات) اللواتي اخترن "البوركيني" الذي يتسم بالحشمة، وبألوان زاهية، لارتدائه، وكان اللافت للنظر أنه من تصميم بيت أزياء مصري تملكه إحدى السيدات، وتم الإعلان عن أسعار "باهظة" لتلك الموديلات، تصل إلى "4" آلاف جنيه للمايوه.

أبـو كـالســون

وفي محاولة ساخرة لـ"فض الاشتباك"، بين إشكالية المايوه البيكيني والبوركيني، كتب الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، أنه يزفّ بشرى مشروع القرن وهو "أبو كالسون" واعتباره الزي الرسمي للصيف، وهو "براند" يتجاوز ثمنه "6" آلاف جنيه، ويسمح لمن يرتديه بدخول أفخم الفنادق والشواطئ، وتوفيره بكل الألوان المبهجة!!!

بطّـلوا كــذب!

حالة جدل أثيرت حول يوتيوبر سورية تدعى "بيسان إسماعيل"، بعد نشرها فيديو بعنوان "صنعت أغلى فستان بالعالم من دولارات اليوتيوب"، ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً بالكامل من "الدولارات"، وحصد في ساعات قلائل، ما يقرب من مليون ونصف مليون مشاهدة، عبر قناتها على "يوتيوب".

الطريف، أن الفستان الذي أعلنت اليوتيوبر أنه الأغلى ومصنوع مما يقرب من "20" ألف دولار، تعالت صيحات الهجوم عليها لكونه ليس رقماً هو الأغلى، كما زعمت، فهناك فساتين تتعدى قيمتها مئات الآلاف من الدولارات، ولكنه السعي المحموم نحو "التريند".

المـوت الأسـود

ما زالت الصين ملهمة الفزع في كثير من الأحيان، خلال السنوات الأخيرة، بظهور أمراض وفيروسات مدمرة ومخيفة للعالم، حيث أعلنت منذ أيام، تسجيل حالتي إصابة بـ"الطاعون الدبلي"، المعروف باسم "الموت الأسود" في منطقتي "نينج شيا"، و"ينتشوان".

يُذكر أن "الموت الأسود"، وباء مفزع، حصد أرواح ملايين البشر، في العالم، خلال القرن الرابع عشر، منذ انتقاله من منطقة "البحر الأسود"، ويحدث نتيجة الإصابة ببكتيريا تسمى "يرسينية"، تعيش داخل القوارض والحشرات، فينتقل بـ"لدغة الحشرات"، أو الرذاذ، ويسبب التهابات حادة في العقد الليمفاوية وتحوّل لون الجلد إلى "الأسود"، قبل أن يفتك بالمريض.

إجهــاض "نووو"

في خطوة جديدة، أعلن موقع "يوتيوب"، أنه سيحذف أي محتوى يقدم إرشادات حول طرق "الإجهاض" غير الآمنة، أو "المنزلية" أو التي تروج للادعاءات الكاذبة حول سلامة الإجهاض، في نطاق سياسة الموقع لمحاربة المعلومات الطبية المضللة.

وأعلن "يوتيوب" في تغريدة عبر "تويتر"، أنه يولي اهتماماً كبيراً بنشر محتوى الإرشادات الصحية والطبية السليمة، المعتمدة والموثقة من الهيئات المعترف بها عالمياً.

يذكر، أن المحكمة العليا في الولايات المتحدة ألغت مؤخراً "التشريع التاريخي" الذي يمنح حق الإجهاض في الولايات المتحدة منذ عام 1973.

العـودة إلى القمـر

يتابع المهتمون بالفلك إعلان وكالة "ناسا" الفضائية الأمريكية، تنظيم رحلة "العودة إلى القمر"، في "29" أغسطس المقبل، على متن المركبة "أرتيميس1"، بعد مرور أكثر من نصف قرن، على رحلة "أبولو 11" في 20 يوليو 1969.

لن يضم طاقم الرحلة الجديد، أي بشر، ولكن كل المهمة إطلاق "صاروخ" عملاق جديد "S.L.S"، وعلى سقفه "كبسولة" سيجلس فيها البشر في رحلة لاحقة، وتستمر الرحلة قرابة "40" يوما.

اقـتربت الساعـة

أثار مقطع صوتي للملاكم العالمي الشهير "مايك تايسون" تعاطف ملايين حول العالم، حيث دخل في حوار مع معالج صدمات نفسية، عبر التطبيق الإذاعي "بودكاست"، وأعلن للمستمعين شعوره باقتراب الموت، حيث قال: "سنموت جميعا في يوم من الأيام بالطبع، عندما أنظر في المرآة أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول (واو)، هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جداً".

"تايسون"، ذاع صيته منذ كان في العشرين من عمره، حين أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ بعد فوزه على البطل الكندي "تريفور بربيك" عام 1986، وفاز في 50 من أصل 58 نزالاً للمحترفين، قبيل اعتزاله في 2005، عقب هزيمته من الملاكم الأيرلندي "كيفن ماكبرايد".


عالم تاني تتجول فيه.. «المـنـايـرة» وصلـوا.. .والبـوركـيـني مع «أبـو كـالسـون»!!!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر