جامعة جازان تسجيل الدخول بالخطوات

جامعة جازان تسجيل الدخول بالخطوات


جامعة جازان تدخل جامعة تهدف الجامعة إلى تحقيق رؤيتها للمملكة العربية السعودية لعام 2030 ، لتحقيق التميز الأكاديمي وإعداد الخريجين ليصبحوا قادة على المستوى الوطني والإقليمي في مجالات متنوعة ، ومعالجة المشكلات التي تواجهها ، ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية. سنجري بحثًا معترفًا به دوليًا ونخلق معرفة جديدة تلبي احتياجات منطقة جيزان والمملكة العربية السعودية والعالم بأسره ، وسنشرح جامعة جازان في هذا المقال.

نشأة جامعة جازان

سنقدم لك اللمحة العامة التالية عن تأسيس جامعة جازان:

  • تأسست جامعة جازان بموجب المرسوم الملكي رقم (6616 / م / ب) الصادر بتاريخ 5/12/1426 هـ مقابل 19/6/2005 م ، وضمت الجامعة كلية الطب والهندسة ونظم المعلومات والحاسوب والمجتمع وغيرها. ثم تم تضمينها. وهي كلية المعلمين التي تأسست عام 1401 هـ (1981) وكلية تربية البنات عام 1412 هـ (1992 م) ، وأضيفت فيما بعد كليات أخرى ، وبذلك أصبح عدد الكليات حتى نهاية عام 1435 هـ (23) كلية و (4) هيئات جامعية في الجامعة ، و (9) مكاتب العمداء و (8) معاهد ومراكز ووحدات مساندة.
  • H. في نهاية 1436، فإن العدد الإجمالي من طلاب الجامعة تجاوزت (56) ألف ريال، وبلغ عدد أعضاء هيئة التدريس والأشخاص المرخص لهم في بداية (1436 ه) ما يقارب (2500) عضوا.
  • شمال جيزان ، تم تخصيص موقع كبير للمدينة الجامعية على ساحل البحر الأحمر ، كان رأس الحرمين الشريفين “الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” حجر أساسه الموافق 14/10/1427 هـ (15/11/2006 م). ألقى.

مدخل جامعة جازان

يمكنك الدخول إلى جامعة جيزان باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • يتم تسجيل بيانات الطالب أثناء فتح بوابة تسجيل الدخول والتسجيل باسم الطالب باللغتين العربية والإنجليزية ، والبريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني) ، ورقم الهاتف المحمول للطالب ومهاراته ، ومعدلات امتحانات القبول مثل TOEFL والإنجاز ، ورقم الهوية الوطنية مباشرة على موقع قياس. يربط من الموقع. أو يظهر رقم تسجيل السكان ، درجة الطالب ، مباشرة في الخلية ولا يمكن تغييره.
  • عند الانتهاء من التسجيل ، سيتم إرسال رسالة إلى رقم هاتف الطالب المسجل أو بريده الإلكتروني أو كليهما ، وتحتوي هذه الرسالة على اسم المستخدم وكلمة المرور ، ويفضل الاحتفاظ بالرسالة والبريد الإلكتروني لأن اسم المستخدم وكلمة المرور سيظلان معك طوال فترة الدراسة ؛ يمنحك الوصول إلى جميع بيانات الدراسة والجدول الدراسي وخطة الدراسة.
  • يمكن للطالب بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الموقع بريد جامعة جازان هذا يأخذك إلى الصفحة الرئيسية للجامعة.
  • على الجانب الأيمن من الصفحة ، ستجد علامة تقول تسجيل الدخول مع وجود صندوقين في الأسفل ، حقل لاسم المستخدم الخاص بك وحقل لكلمة المرور ، لذا أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المرسلتين إلى هاتفك والبريد الإلكتروني في بداية التسجيل.
  • ثم انقر فوق كلمة “دخول”.
  • إذا نسيت كلمة المرور ، “هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟” يمكنك تغييره بالضغط على العبارة ، ثم إذا قمت بملء حقل التطبيق ، أو رقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني المسجل في جامعتك ، وإذا قمت بتغيير الرقم ، فسيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إليك. يمكن تغيير هاتفك أو بريدك الإلكتروني على موقع الجامعة بعد تسجيل الدخول.

لمزيد من المعلومات ، اقرأ هذا المقال: البلاك بورد الخاص بجامعة جازان والتسجيل على موقع جامعة جازان بلاكبورد

هنا وبعد ظهور جامعة جازان والتعرف على جامعة جيزان وصلنا الى نهاية المقال سجل الدخول بخطوات ونأمل ان تعجبكم المقالة.

جامعة جازان تسجيل الدخول بالخطوات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر