سيف نبيل يغني بـ اللهجة المصرية ويطلق فيديو كليب أغنية حبه حبه

سيف نبيل يغني بـ اللهجة المصرية ويطلق فيديو كليب أغنية حبه حبه


دخل الفنان العراقي سيف نبيل، عالم الأغنية المصرية من خلال أغنية ” حبه حبه” التي طرحها خلال الساعات القليلة الماضية بـ طريقة الـ فيديو كليب عبر يوتيوب، بـ التعاون مع المخرج ياسين.

أغنية حبه حبه

استعرض النجم الشاب في أغنيته الجديدة، اتقانه للهجة المصرية وتمكُنه من أداء أغانٍّ مختلفة ومتنوعة، وقد لفتت الأغنية خلال الساعات الأولى من طرحها عبر تطبيق الفيديو الشهير الجمهور الذي أشاد بـ أداء سيف نبيل وتفاصيل الأغنية.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور وفيها:” كلش حلوة حبيتها.. سيف نبيل يدخل بـ قلوب الوطن العربي كله”، و” جمال الصوت والأغنية.. حبيت”، و” الصراحة تفاجأت من أداء سيف نبيل بـ اللهجة المصرية”، و” كفو الإحساس”، و” ألف مليون مبروك.. أغنية خرافية فلكية.. كلمة ولحن وتوزيع وإن شاء الله من نجاح لنجاح يا رب”.

وتعاون الفنان العراقي الشهير في أغنية ” حبة حبة” بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عمرو المصري وبالألحان مع عمرو الشاذلي، ويقول مطلع الأغنية:”قد يراني البعض مجنون ولكن أنا قلبي ساكن جوا قلبه ولف ياما كان بيتمنى ابتسامة ربع ساعة من المحبة أو إشارة أو علامة يلي عيونك وخداني.. روحك حلوة وعجباني ماتحنّ عليا شوية.. عنيا مابتغمضش قواني.. ده أنت معدي ومش عادي حاسب بس وع العادي أصل أنا مش أدك يالي دخلت مليت القلب الفاضي”.

زواج وإطلالات سيف نبيل

وفي سياق منفصل، أكد مالك أغنية ” ياني ياني” أن مشروع الارتباط بـ عقد زواج أو خطوبة مؤجل وغير وارد بـ النسبة له في الفترة الحالية، وأشار إلى أنه وإن تمَّ فيما بعد، لن يُعلنه للجمهور بـ اعتباره موضوع شخصي ويندرج في إطار الخصوصية.

وردَّ على منتقدي إطلالاته الجدلية الغريبة بـ الإشارة إلى أنه يعتمد الظهور بـ إطلالات دولية عالمية، خارجة عن إطار الكلاسيكية الشرقية الموجودة في العالم العربي، حيث قال في تصريحات صحافية، أجراها على هامش حفله الغنائي الأخير في قلعة دمشق:

“إطلالاتي كثير حلوة.. أنا أحسها.. أشوف نفسي بـ الإطلالات لما أطل على الناس كـ شاب عالمي.. فكرتي مستوحاة من شيء عالمي مو بس عربي.. ممكن تقولين أني عم أسبق وقتي بـ الإطلالات”.

افاق عربية