بعد وفاة كلبها.. نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى إثر إصابتها بوعكة صحية مفاجئة

بعد وفاة كلبها.. نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى إثر إصابتها بوعكة صحية مفاجئة


تعرضت الفنانة دانا حمدان لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى المستشفى، وجاء ذلك عبر نشرها مقطع فيديو يشير إلى تدهور حالتها الصحية، حيث ظهرت من خلاله مرتدية ملابس الرعاية الصحية، وتظهر عليها علامات المرض.

وأعلنت دانا حمدان عن مرضها من خلال نشرها مقطع فيديو على منصة إنستجرام، ولكنها لم تذكر المرض أو السبب الذي جعلها تصاب بوعكة صحية مفاجئة.

وفي وقت سابق، أعلنت حمدان، عن حزنها الشديد لوفاة كلبها في صباح يوم الأحد، لتصاب بعد ساعات قليلة من وفاته بوعكة تُنقل على أثرها إلى المستشفى.

View this post on Instagram

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial)

وعبَّرت دانا حمدان عن حزنها، قائلة: “مات النهارده الصبح صحيت أبص عليه لقيته مات عملت كل حاجة أقدر عليها بس نصيبه يموت، الحمد لله”.

والجدير بالذكر، أن الفنانة دانا حمدان، شاركت مؤخرا في العديد من الأعمال الفنية، وأبرزها، وديمة عام 2011، والعراف 2013، وشطرنج 2015، والطوفان 2017، واختيار إجباري 2017، والحصان الأسود، واكلينها والعة، ومليكة، والطاووس، وفيلم هز وسط البلد في 2015.

كما تُعَد دانا حمدان، من الفنانين المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك باطلاقها الفيديوهات التي تعبر عن حياتها ونظامها اليومي، ولهذا السبب لديها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين بلغ عددهم الـ2 مليون شخص، كما أنها تتمتع بحب الكثير من المتابعين، وذلك لمشاركتها بشكل دائم حياتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعلها المستمر مع الجماهير.