موعد حفل شيرين عبد الوهاب بـ مهرجان قرطاج بتونس

موعد حفل شيرين عبد الوهاب بـ مهرجان قرطاج بتونس

سالي فراج

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلا غنائيا بمهرجان قرطاج الدولي للموسيقى بتونس، وذلك يوم 20 أغسطس المقبل.

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان “قرطاج الدولي” على موقع التواصل الاجتماعى”فيسبوك“، منشورا لها يتضمن العروض المقبلة في المهرجان، والذي سيقام على المسرح الأثري، والتي كانت من بينها “بوستر” حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

نرشح لك: استمع.. أغنية “زحمة حياتي” لـ مصطفى حجاج

 

والجدير بالذكر أن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (٣٢٠٦٨) ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

قال المحامي في البلاغ: “إن الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها، في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض السيارات، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، (ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري)، وتم الاتفاق مع المعرض على تحويل الشاكية ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الحساب البنكي للمعرض وهذا بعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها”.

تابع البلاغ: “ثم فوجئت الشاكية بعد تحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، باستلام المشكو في حقه أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، واستخراج رخصة السيارة باسمه واستخراج رخصة السيارة باسمه، ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس S500 موديل 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة)”.

استكمل البلاغ: “عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها، ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما”.

أضاف البلاغ: “عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما، واستحال استمرار الزواج بينهما واتفقا على الطلاق، وإيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل ملكية السيارة أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يسدد قيمة السيارة أو ينقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا”.

وجاء في البلاغ أيضا: “أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها سددت كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وحولت المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي (العلاقة الزوجية بينهما آنذاك) لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة”.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة”.

طالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.