تفاصيل تصعيد نادى بيراميدز.. والمطالبة بحقه فى دورى الأبطال

تفاصيل تصعيد نادى بيراميدز.. والمطالبة بحقه فى دورى الأبطال


أعلن مسؤولو نادي بيراميدز، عن موقفهم من قرار الاتحاد المصري بتحديد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.

وتقدم بيراميدز بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة و”كاف” لعدم اعتماد ترتيب الدور الأول من الدوري والالتزام بالفترة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقي لإرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا والتى تنتهى اليوم الأحد 31 يوليو.

وأكدت إدارة بيراميدز موقفها وقالت إن الأمر واضحاً من البداية وسبق وأبدى النادى اعتراضه على قرار الجبلاية بتحديد مشاركة الفريق السماوى فى الكونفدرالية، مع فيوتشر ومشاركة الزمالك والأهلى فى دورى الأبطال بالمخالفة لانتظار المدة المحددة من قبل الكاف وهى 31 يوليو، لذا فالنادى يرفض هذا القرار.

تصريحات المدير الرياضى فى بيراميدز

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز: “متمسكون بحقوق نادينا لأبعد مرحلة ممكنة، وبيراميدز من حقه الطبيعي اللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًّا.

وأضاف: الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

وأضاف مصدر فى إدارة بيراميدز كان من الضرورى الانتظار حتى نهاية المدة القانونية في آخر شهر يوليو الجاري لترشيح الرباعي لأنه الأكثر عدالة لكل الأطراف، وأؤكد أن موقفنا ليس بجديد بل هو معلن وارسلنا خطاب رسمي لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

يذكر أن نادى بيراميدز يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 59 نقطة، من 27 مباراة، فيما ياتى الأهلى ثالثا برصيد 55 نقطة من 26 مباراة، وبالتالى فإن نادى بيراميدز هو الأحق بالمشاركة فى دورى الأبطال وحتى إذا تم تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية ولعب الاهلى مباراته المؤجلة فأقصى رصيد سيصل له النادى الأحمر هو 58 نقطة فقط وبالتالى بحق له المشاركة فى الكونفدرالية.

تقديم شكوى فى المحكمة الرياضية الدولية

يدرس مسئولو نادي بيراميدز التصعيد للمحكمة الرياضية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بحقه في اللعب بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد بدلًا من الأهلي.

ومن المنتظر تقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية ضد الجبلاية لاختيارها الأهلي ممثلًا لمصر بدوري أبطال أفريقيا رغم أنه يحتل الترتيب الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تفاصيل تصعيد نادى بيراميدز.. والمطالبة بحقه فى دورى الأبطال

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر