عيسى السقار سفيرًا للأغنية الأردنية بشهادة جمهور "مهرجان جرش" - افاق عربية

عيسى السقار سفيرًا للأغنية الأردنية بشهادة جمهور "مهرجان جرش" - افاق عربية


خاص – الأردن

خطف الفنان الأردني عيسى السقار الأضواء في حفله الذي أحياه مساء السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو 2022، ضمن فعاليات “مهرجان جرش للثقافة والفنون” في دورته الـ36، فتوجه جمهوره بلقب “سفير الأغنية الأردنية”.

وحول السقار المسرح الشمالي في المدينة الأثرية العتيقة في جرش إلى ساحة من الغناء والحب، بعد أن ملأ جمهوره الذي حضر قبل الحفل بساعتين جنبات المسرح بالكامل، واضطرت معه ادارة المهرجان إلى الاستعانة بأمن المهرجان لتنظيم الدخول بعد أن تجمهروا أمام المسرح الممتلىء رغبة بمشاهدة الحفل.

وللعام الثاني على التوالي، يؤكد السقار بحفله، أن رهان إدارة “مهرجان جرش” عليه كان في محله، بعد أن حقق حضورًا جماهيريًا يعكس مدى ثقله الفني في الساحة الغنائية الأردنية، في الوقت الذي غنى قبله على ذات المسرح فنانون آخرون لهم تجاربهم الطويلة ولم يحضوا بحضور الجمهور، ونجح رهان المهرجان على السقار ليكون الفنان الأردني الأكثر جماهيرية، بعد أن انسحاب بعض الفنانين من المشاركة.

وجمع عيسى السقار في غنائه بالحفل بين أغانيه الخاصة والأغاني الوطنية والتراثية والفلكلورية، أثبت معه علو كعبه فنيًا كصوت حوراني أصيل، مقدمًا تنويعات غنائية أشعلت سماء الحفل طربًا ورقصًا ودبكات، منذ أن غنى “ردي شعراتك” و”سراقة حرامية” و”مطلوب اسمك مطلوب” و”الله معك” حتى وصل ذروة التفاعل عندما قدم أغنيته الجديدة “والله ما بركب بالباص”.

افاق عربية
افاق عربية

واللافت في الحفل، أن الجمهور لم يترك السقار يغني لوحده، بل شاركوه غناء العديد من أعماله المحفوظة عن ظهر قلب إذ ظهروا وكأنهم شخص واحد وهو ما يعلي قيمة نجاح السقار ويؤكدها.

يشار إلى أنّ نجاح حفل السقار يؤكد على حقيقة دامغه بأن الفنان الأردني له حضوره وثقله الفني، وعلى أن الجمهور إذ وجد الفنان الذي يجتهد ليطربهم ويرضي أذواقهم، سيتابعه أينما حل وارتحل.

ووجه السقار لجمهوره رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا “فيسبوك”، شكرهم فيها على محبتهم وحضورهم معتبرًا أنهم احبائه الذين يقفون وراء نجوميته، ومقدمًا اعتذاره من الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل بسبب امتلأ المسرح بالجمهور.

وشكر الفنان الشاب عيسى السقار الجندي المجهول كما أسماه محمد الشقران، ومدير أعماله أيهم الزعبي، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو خالد العلي.

عيسى السقار سفيرًا للأغنية الأردنية بشهادة جمهور "مهرجان جرش" - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر