حالة الطقس غدا وفي 72 ساعة.. «الحرارة تصل 40 على هذه المناطق»

حالة الطقس غدا وفي 72 ساعة.. «الحرارة تصل 40 على هذه المناطق»


افاق عربية

نرصد حالة الطقس غدا الإثنين 1 أغسطس 2022، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

خلال السطور التالية نستعرض حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر. حيث تشهد البلاد موجة حارة متواصلة ومستمرة حتى أول أسبوع من أغسطس، وهو الشهر الذي يواجه أكبر ارتفاع في الحرارة.

الطقس غدا

حالة الطقس غدا الأحد.. شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى

الطقس غدا وعلى مدار 3 أيام.. "سيطرة الأجواء الحارة على القاهرة الكبرى"

حالة الطقس غدا الأحد.. حار نهارا على القاهرة شديد الحرارة جنوبا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا الاثنين حتى السبت المقبل 6 أغسطس 2022. أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة غدا الاثنين، حيث تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحرى 39 درجة خلال ساعات النهار. وتسجل محافظات السواحل الشمالية 35 درجة نهارا، فيما ترتفع درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد لتسجل 42 درجة مئوية.

وحذرت الأرصاد المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة، تحديدا من الساعة "1 ظهرا حتى 4 عصرا"، والإكثار من شرب السوائل الباردة، وارتداء غطاء للرأس أثناء التعرض للأشعة الشمس المباشرة، بجانب ارتداء الملابس القطنية وفضفاضة.

الطقس غدا في مصر

أضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا، حدوث نشاط الرياح على فترات متقطعة خلال ساعات الليل، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا .

كما حذر خبراء الأرصاد من ارتفاع في نسب الرطوبة تدريجيا نظرا لامتداد منخفض السودان على معظم الأنحاء، وتسجل الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ما بين 80-85%، وترتفع في السواحل الشمالية وتسجل 90%. وحذرت الأرصاد من انتشار الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس في مصر

درجات الحرارة غدا

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين كما يلى :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 – المحسوسة 39

السواحل الشمالية 32 – 35

جنوب سيناء 40- 42

شمال الصعيد 38 -40

جنوب الصعيد41 – 42

الطقس غدا

حالة الطقس غدا وفي 72 ساعة.. «الحرارة تصل 40 على هذه المناطق»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

اعتذرت عن مدرسة المشاغبين، سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبو طالب
اعتذرت عن مدرسة المشاغبين، سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبو طالب

#اعتذرت #عن #مدرسة #المشاغبين #سميرة #أحمد #تفتح #صندوق #ذكرياتها #مع #إيمان #أبو #طالب تواصل الإعلامية إيمان أبو طالب حوارها مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في الجزء الثاني من اللقاء غدا الجمعة الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة الحياة ببرنامج بالخط العريض.وفي الجزء الثاني تفتح سميرة أحمد صندوق ذكريا…

رجل مصاب بالسرطان.. نمت رموشه بطريقة نادرة
رجل مصاب بالسرطان.. نمت رموشه بطريقة نادرة

رجل مصاب بالسرطان.. نمت رموشه بطريقة نادرة شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن رجل مصاب بالسرطان نمت رموشه بطريقة نادرة، عانى رجل إسباني من عرض جانبي غريب ينجم عن تناول الأدوية التي يتم استخدامها في معالجة السرطان حيث غدت رموشه طويلة للغاية.،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع م…

هيفاء وهبي تتصدر الترند في اطلالة شفافة
هيفاء وهبي تتصدر الترند في اطلالة شفافة

جريدة افاق عربيةنشرت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة من الصور تظهر أحدث إطلالتها في شهر رمضان بعباء بيضاء رمضانية شفافة، يزينها الريش عند الأكمام، مع شنطة من Gucci سعرها 4900 يورو وهو ما يعادل 250 ألف جنيه مصري تقريباً، ونسقت العباءة مع مجوهرات قيمة من تصميم عبد الله سك…

إنفوجراف.. أسعد 10 شعوب في العالم
إنفوجراف.. أسعد 10 شعوب في العالم

إنفوجراف.. أسعد 10 شعوب في العالم تم تحديثه الثلاثاء 2021/8/17 01:03 م بتوقيت أبوظبي فنلندا تتصدر تقرير السعادة العالمي لسنة 2018 كأسعد دولة في العالم. يحتفل العالم، الأربعاء، باليوم العالمي للسعادة الذي بدأ الاحتفال به منذ عام 2013 بعد أن اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2012.وصنف تقرير …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر