منة عرفة بـ ردها الأول على اتهامات الخيانة والسرقة التي طالتها من طليقها محمود المهدي

منة عرفة بـ ردها الأول على اتهامات الخيانة والسرقة التي طالتها من طليقها محمود المهدي



أبدت الفنانة منة عرفة عدم اهتمامها بـ اتهامات الخيانة والسرقة التي طالتها من طليقها المنتج الفني محمود المهدي، عقب انفصالهما بشكل رسمي وإنهاء حياتهما الزوجية بعد نحو شهرين من دخولهما القفص الذهبي.

منة عرفة

نشرت الممثلة العشرينية صورة جديدة لها، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، استعرضت خلالها التسريحة الجديدة التي اعتمدتها والتي نسقت معها مكياج بسيطة ناعم من تدرجات الألوان الترابية.


افاق عربية

وجاءت الصورة بعد ساعات قليلة من إشارة النجمة المصرية إلى يقينها التام بـ عدل الله وثقتها بـه، مبينة أنها ذات قلب صافٍّ ونية حسنة والله العالم بـ الأمر والمُطلع على مافي قلبها من صدق.

وذلك في تدوينتين مقتضبتين، نشرتهما عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ الحساب، كتبت في واحدة منها:" يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بـ غيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بـ الغرم عن كل شيء واجهك ومازال يواجهك".

وتابعت:" يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمناً بـ أن الله معك فـ من سيكون عليك، أمازلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".


افاق عربية

وكتبت في الآخر:" كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي، أشعر أنني مطمئن جداً ولا أخشى أي شيء، فت الحمدلله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زلَّ اللسان أو طلق البصر، الحمدلله الذي يجازي على النيات ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمدلله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".


افاق عربية

محمود المهدي يتهم منة عرفة بـ السرقة والخيانة

وكان محمود المهدي، قد ألمح إلى وقوع خيانة وسرقة بحقه من قبل طليقته الفنانة منة عرفة، وذلك في أول تعليق له على انتشار خبر طلاقهما، أشار في معرضه إلى تدخل والدة الأخيرة في حياتهما الزوجية وتفضيلها المال على راحة ابنتها واستمرار زيجتها.

حيث كتب:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم وراء خراب بيت بنتها وكل وكل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرت بـ العكس كنت بـ حافظ".

مسلسل حلم حي

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة منة عرفة، عرض أجدد أعمالها الدرامية " مسلسل حلم حي" الذي حلّت على قائمة أبطاله رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" أميرة الشريف، حمدي الوزير، أحمد والي، مصطفى منصور، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، باهر النويهي، يوستينا إسحاق، محمود متولي".

افاق عربية


منة عرفة بـ ردها الأول على اتهامات الخيانة والسرقة التي طالتها من طليقها محمود المهدي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر