تدريب الزمالك اليوم.. موقف إسلام جابر من مباراة فيوتشر

تدريب الزمالك اليوم.. موقف إسلام جابر من مباراة فيوتشر



شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي، بعد الاطمئنان عليه من قبِل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

يأتي ذلك بعدما تعرَّض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: تدريب الزمالك اليوم.. تفاصيل رسائل فيريرا التحفيزية قبل مباراة فيوتشر

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضًا: والتر هودج يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الانضمام للقلعة الحمراء رسميًّا

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، وذلك بعد خوضه 26 مباراة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع، برصيد 42 نقطة.


تدريب الزمالك اليوم.. موقف إسلام جابر من مباراة فيوتشر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

(عينانِ لا تمَسَّهما النَّارُ ، عينٌ بكتْ من خشيةِ اللهِ ، وعينٌ باتتْ تحرسُ في ...
(عينانِ لا تمَسَّهما النَّارُ ، عينٌ بكتْ من خشيةِ اللهِ ، وعينٌ باتتْ تحرسُ في ...

your_code_for_ad_1 ✏️?(عينانِ لا تمَسَّهما النَّارُ ، عينٌ بكتْ من خشيةِ اللهِ ، وعينٌ باتتْ تحرسُ في سبيل اللهِ .)الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الترغيبالصفحة أو الرقم : 1229 | خلاصة حكم المحدث : صحيح لغيره  your_code_for_ad_2

سلاما على رجال في حائلسلاما على الربوع والتلاع والريعان  ... من قمم شُوُطٍ ، وذي...
سلاما على رجال في حائلسلاما على الربوع والتلاع والريعان ... من قمم شُوُطٍ ، وذي...

your_code_for_ad_1 سلاما على رجال في حائلسلاما على الربوع والتلاع والريعان... من قمم شُوُطٍ ، وذي النقبين ، وحَيَّة .. وعقدة سنبس ، وبلطة زيمرا .. من اعلى جبل الشعيرة ، وشِعب الريان وغلغلة ، السمراء موقدة حاتم ، وهي تروي نخيل الخريمي ، وقلعة الاعيرف ، وتلك هضبة النصباء ، وحمراء صبابة ، والخماشية ؛ تبدو ريعان مد…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

غرام الاكابر
غرام الاكابر

قومى انتى لسه نايمه وهتعمليلي فيها عروسه..فتحت عنيا وانا ببص ليها ونفسي يكون دا اخړ يوم اشوف وشها تانى. غرام پانكسار حاضر هقوم اهوووو..شاديه قبل ما أهل العريس يجوا ياخدوكى تنضفى البيت وتحطى اكل للطيور..وابقي خشي اسټحمى والپسي اللبس اللي أهله جابوهلك مع أنه خساړة فى جتتك بس يلا المهم ټغورى من وشي..غر…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر