زوج دنيا بطمة بـ تصريحات جدلية بعد أنباء طلاقهما.. فيديو

زوج دنيا بطمة بـ تصريحات جدلية بعد أنباء طلاقهما.. فيديو


أكد المنتج البحريني محمد الترك، أنه أدرك خطأه وتعلم من التجارب التي مرَّ فيها خلال الفترة الماضية، وأشار إلى عدم استحيائه من المُجاهرة بـ الأمر، دون خوضه في التفاصيل أو كشفه عن ماهية مقصده، الأمر الذي ربطه النشطاء بـ الأخبار التي انتشرت حول طلاقه لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

دنيا بطمة ومحمد الترك

وفي التفاصيل، أطل المنتج البحريني الشهير، والد النجمة الشابة حلا الترك على متابعيه عبر سناب شات، في فيديو قصير، أعرب فيه عن وعيه لكل ما مر به وأخذه العبرة من الأزمات التي اعترضت طريقه.

وعليه، تعرض لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء الذين استهجنوا تحدثه بـ اللهجة المغربية بدلاً من لهجته الأم، قبل أن يتهموه وزوجته بـ تمثيل الخلاف، في حين أكد آخرون على استحقاقه لكل ما مرَّ فيه بـ إشارة مبطنة لمحاولة سجنه لطليقته ووالدة أبنائه الثلاثة:” حلا، عبد الله، محمد”.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:” تمثيل”، و” كما تدين تدان”، و” توك تنضج ولا انتهت الخلطة”، و” واضح أنه تعلم من الدنيا حتى اللغة تغيرت”، و” الظاهر ما خلت عندك ولا دولار هـ الحديدة”، و” هو بحريني ويتكلم مغربي هذا أكبر دليل أنك تعلمت من أخطائك”.

رد دنيا بطمة

من جهتها، عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى استئناف عرض نشاطاتها الفنية وإطلالاتها اليومية، بعد يومين من الانقطاع ونشرها تدوينات مبطنة عن الألم ومرور الوقت ببطئ حال الشعور بـ الغدر والحزن.

حيث استعرضت خلال الساعات القليلة الماضية، القفطان الأبيض الذي اعتمدته أثناء إحيائها لإحدى الحفلات الغنائية، ووجهت رسالة محبة لكل جمهورها في مدينة العرائش على هامش إلغاء المهرجان السنوي، وذلك في تدوينة أخرى تقول:

” اليوم كان من المفروض أن أكون بـ مهرجان العرائش.. شكراً لإدارة المهرجان على هذه الالتفاتة وأعتذر من جمهوري بـ مدينة العرائش..”، وتابعت:” الله يحفظكم ويحفظ هادي المدينة لي عندي فيها ذكريات جميلة منذ الطفولة والله يعوضنا ويعوضكم خير..”.

واستطردت الفنانة المغربية دنيا بطمة:” خوفنا عليكم لايوصف بعد الحريق لي عرفتوا المدينة الجميلة.. حفظكم الله جميعاً وبإذن الله نشوفكم في الموسم القادم بـ إذن الله.. أحبكم يا أهل العرائش وقلبي دائماً معكم”.

افاق عربية