سبب رفض ياسمين جمال المشاركة في مسلسل “حضرة المتهم أبي”

سبب رفض ياسمين جمال المشاركة في مسلسل “حضرة المتهم أبي”

سالي فراج

كشفت الفنانة ياسمين جمال، عن سبب رفضها القيام بدور في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، الذي تم عرضه عام 2006 وقامت به الفنانة إيمان العاصي.

قالت “جمال” خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، على شاشة “mbc مصر”، إنها رفضت الدور بسبب حفلاتها الغنائية في مدينة كندا التي كانت في نفس توقيت تصوير المسلسل، لافتة إلى أنها كانت تبكي بسبب ذلك.

نرشح لك: چيلان علاء: أتمنى تجسيد قصة حياة مريم فخر الدين

 

أشارت إلى أنها كانت تتمنى أن تعمل مع الفنان نور الشريف، مضيفة: “أول مرة أشوفه كنت بعمل فيلم (علمني حبك)، وهو كان بيحضر عرضه الخاص، مكنتش أعرف إنه موجود في الصالة لقيته جالي وقالي إنتي هتبقي نجمة مصر اللي جاية”.

أردفت أنه طلبها بعدها في “حضرة المتهم أبي”، ولكنها كانت قد وقعت عقد الحفلات، مؤكدة على أنها حاولت أن يتم تأجيل المسلسل لبعد عودتها ولكنه كان مستحيلا.

أكدت على أن الفنانة إيمان العاصي قامت بالدور بطريقة رائعة، وبعد ذلك طلبها الفنان نور الشريف في مسلسل “متخافوش”.

 

مسلسل “حضرة المتهم أبي” تدور أحداثه حول مدرس لغة عربية في مدرسة ثانوية ويحظى بحب الطلبة والطالبات ومع تطور الأحداث يتعرض ابنه لاعتداء من بعض الشباب ويتدخل أهل الشباب لإجباره على التنازل.

“حضرة المتهم أبي” من إخراج رباب حسين، وتأليف محمد جلال عبد القوي، وبطولة نور الشريف، ومعالي زايد، وسمير صبري، وأشرف عبدالغفور، وزينة، وإيمان العاصي، وأحمد الدمرداش.