نجوى كرم تطلق أغنية جديدة تحت عنوان ساعة بيضا

نجوى كرم تطلق أغنية جديدة تحت عنوان ساعة بيضا



طرحت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم قبل ساعات قليلة، أغنية جديدة بـ عنوان " ساعة بيضا"، عبر يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

نجوى كرم

تعاونت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية في جديدها الفني مع الشاعر الغنائي أميل فهد والملحن جورج مرديروسيان والموزع الموسيقي روبير أسعد، في حين أنها استعانت بـ الموسيقي فادي جيجي لوضع الميكس والماسترينج.

ويقول مطلع أغنية ساعة بيضا:" بلحظة صار الكون كلو خيال.. وماعدت إقشع لما قربت ليي.. مش ذنبك أنت ما مرقت عـ البال.. ذنبي أنا الـ ما شافوك عينيي.. ساعة بيضا لم شفتك.. شفت الدنيي قدامي من يوم لـ أنا عرفتك يا عيني لاتنامي".


أغنية ساعة بيضا

لاقت أغنية ساعة بيضا، للنجمة اللبنانية الشهيرة رواجاً بين أوساط جمهورها المنتشر في أرجاء الوطن العربي، وهو ما تجلى واضحاً في التعليقات التي انهالت على فيديو كلمات الأغنية.

وجاء فيها:" الله عليكي يا نجوى رائعة كتير.. حلوة الأغنية هيك تعودنا على أغاني نجوى الجميلة"، و" الفن الأصيل"، و" يا جماعة فخامة الصوت.. برافو مدام نجوى للمرة الألف تثبت أنها أقوى صوت عربي حاضرة في القرن الأخير"، و" أحبك نجوى وأحب جميع أغنياتك"، و" هذه المغنية جميلة جداً"، و" مذهلة"، و" أفضل مطربة على الإطلاق محبك من كندا".

وتعد أغنية " ساعة بيضا" الأغنية الأولى التي تطرحها الفنانة اللبنانية في العام الجاري، وجاءت بعد نحو عام من إطلاقها أغنية " ساحر قلوب" التي تعاونت فيها مع النجم السوري معتصم النهار لخوض بطولة الفيديو كليب.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية " ساحر قلوب" من كلمات عامر لاوند وبالألحان مع علي حسون وبالتوزيع الموسيقي داني حلو.

نجوى كرم تدعم جورج وسوف

من جهة أخرى، لفتت مالكة أغنية " خليني شوفك بالليل" أنظار الجمهور العربي من خلال رسالة التهنئة التي وجهتها لنظيرها الفنان السوري جورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال اللحمية عن الأوتار الصوتية، حيث غردت بـ منشور الأخير حول الأمر، مُعلقة:" سلامتك أبو وديع".

الأمر الذي أثار إعجاب رواد التطبيق الذين أشادوا بـ أخلاق نجوى كرم واثنوا على تعاملها الطيب واحترامها المعهود، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على التغريدة.

افاق عربية


نجوى كرم تطلق أغنية جديدة تحت عنوان ساعة بيضا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سيلين ديون تروي ذكرياتها عن زوجها الراحل وفيلم تيتانيك.. وهكذا ظهرت بأحدث جلسة تصوير
سيلين ديون تروي ذكرياتها عن زوجها الراحل وفيلم تيتانيك.. وهكذا ظهرت بأحدث جلسة تصوير

عادت المغنية الكندية سيلين ديون بالذاكرة إلى زواجها بمدير أعمالها رينيه أنجيليل، مؤكدة أن الزفاف لم يكن مثالياً كما أظهرت الصور. جاء ذلك خلال حديثها عن ذكرياتها مع زوجها الراحل في مقطع فيديو من مقابلتها مع مجلة “فوغ”. وروت قصة فستان زفافها الاستثنائي الذي صمّمه ميريلا وستيف جنتيلي، مع غطاء رأس مزين …

الأهلى يخسر فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لسيدات اليد
الأهلى يخسر فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لسيدات اليد

الخميس 25 ابريل 2024 | 08:30 مساءً كتب : افاق عربية حقق فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى الخسارة أمام نادي بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 24/19 ، وذالك فى إطار نصف نهائى كأس الكؤوس الأفريقية المقامة بالجزائر .وحقق فريق سيدات يد الأهلى الفوز على أبيدجان بطل كوت ديفوار فى ربع النهائى أول أمس الثلاثاء …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر