أصالة نصري وفائق حسن يردان على اتهامات عارضة الأزياء مارتا حامد

أصالة نصري وفائق حسن يردان على اتهامات عارضة الأزياء مارتا حامد


أبدى الشاعر العراقي، فائق حسن إعجابه الكبير بـ كلمات وإحساس زوجته الفنانة أصالة نصري في أغنية ” بالسلامة”، حيث غرد بـ جملة غنائية من العمل الجديد، تتحدث عن النوايا السيئة وأهمية البُعد عن أصحاب النفوس المريضة ومن ثم تغزل بـ صوت النجمة السورية.

فائق حسن وأصالة

شارك الشاعر والمخرج العراقي الشهير، رابط أغنية ” بالسلامة” عبر حسابه الرسمي في تويتر، وغرد:” النوايا مش سليمة.. بعدهم أكبر غنيمة.. زدنا يعني مقلناش.. الله الله الله.. أغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل أبعاد المشاعر وواصل للذروة بدون تكلف.. جوزتي أصالة”.

أعادت المطربة السورية، التغريد بـ المنشور وردت على كلمات زوجها، بـ كلمات غزلية وعبارات محبة، قائلة:” كل اللي مر بـ حياتي بكفة ومعك بكفة تانية.. يا أنبل وأطيب إنسان شفته بـ حياتي.. كل المشاعر المستحيلة اللي تمنيتها وكنت على يقين أنها مجرد أمنيات معك.. صارت وتحققت بـ أبهى صورة.. يا جوزي يا روحي يا أبي وسيدي ودنيتي لأبعد حدود السما بحبك”.

وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لاستعراض الثنائي الشهير لحياتهما ومشاعرهما على السوشيال ميديا وبين داعٍ لهما بـ الاستمرارية ودوام الوفاق.

مارتا حامد طليقة فائق حسن

جاءت تغريدات الثنائي، أصالة وفائق، بعد يوم واحد من اتهام طليقته عارضة الأزياء والممثلة مارتا حامد لهما، بـ الاعتداء على خصوصيتها بـ دخول منزلها أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قالت في بثٍّ مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل أنها فوجئت عند عودتها إلى منزلها الكائن في دبي، بـ وجود شقيق وابن شقيق فائق حسن في مسكنها واختفاء متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

وأكدت أن الجيران رأوا أصالة وفائق يقفان في إحدى شُرَّف المنزل في غيابها، وأشارت إلى أن عودتها كانت مقصودة ومدبرة لكونها تعرضت للتهديد من قبل طليقها بـ استعادة المنزل كونه بـ اسمه وأخذ حضانة أبنائهما وتربيتهم رفقة زوجته.

استعادة أغراض مارتا حامد

وأوضحت طليقة فائق حسن أنها استنجدت بـ شرطة مدينة دبي، لتحرير محضر في الواقعة، مستندة على شهادة مدبرة المنزل والجيران، قبل أن توثق استعادة أغراضها ومتعلقاتها الشخصية بـ فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

افاق عربية