نتيجة الثانوية العامة 2022.. الموعد وآخر الأخبار عن النتيجة وأوائل الثانوية

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الموعد وآخر الأخبار عن النتيجة وأوائل الثانوية


افاق عربية

بدأ العد التنازلي لموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا من وزارة التربية والتعليم، حيث بدأ اليوم الإثنين شهر أغسطس 2022، إليك اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 والموعد والرابط للاستعلام.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ينتظر أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، مما يجعلها أكثر الاهتمامات في الوقت الحالي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعدها و رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، وأصبح البحث مستمر عن اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022.

"التعليم": دعم 54 مركزًا للموهوبين بالمدن والقرى لتمكين الطلاب من استخدام التكنولوجيا بالتعاون مع وزارة الاتصالات

وزير التعليم ومحافظ القاهرة يوقعان بروتوكول تعاون مشترك لإنشاء مدرسة "الفواخير الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية"

أوائل الثانوية العامة 2022 فى طريقهم إلى مكتب وزير التربية والتعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد نتيجة الثانوية العامة وذلك في منشور لها في آخر يوم امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 الشهر الماضي، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي على بوابة الثانوية العامة التي خصصتها وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الصفحة الرسمية أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 النهائي والرسمي هو نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022 وهو الشهر الحالي.

حيث قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحاته أن كافة التوقعات والأخبار عن موعد نتيجة الثانوية العامة الواردة في المواقع ما هي إلا اجتهادات ومحاولة للوصول إلى انفراد صحفي، ولا يوجد أي صحة في التوقعات، وأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الوحيد الرسمي هو ما أعلنته وزارة التربية والتعليم عبر منشورها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

وفرت وزارة التربية والتعليم موقع بوابة الثانوية العامة ليكون رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي، يسهل من عليه الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث سيتم رفع نتيجة الثانوية العامة 2022 وظهورها على الرابط: https://thanwya.emis.gov.eg/ والتي يمكنك الدخول مباشرة من خلال الضغط على الرابط هنا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة الثانوية العامة من خلال الخطوات التالية:

1-الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمي على موقع بوابة الثانوية العامة من هنا.

2- قم بالضغط على عبارة "اضغط للاطلاع على النتيجة".

3- كتابة رقم الجلوس واختيار الشعبة من ( الأدبي – علمي رياضة – علمي علوم ).

4- أضغط على " إظهار النتيجة".

5- وفي خلال دقائق يتم إظهار نتيجة الثانوية العامة 2022 للطالب.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن كافة مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 ما هي إلا اجتهادات وأن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 الرسمية ستظهر بعد انتهاء جميع أعمال النتيجة واكتمالها.

بينما صرحت بعض المصادر أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 تشبه المؤشرات في العام السابق، بدون تسجيل الدرجة النهائية في المواد.

اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022

ينشر اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 حيث انتهت فترة تصحيح امتحانات الثانوية بواسطة الماسح الضوئي، لجميع مواد الثانوية العامة والتي تبلغ عددها 19 مادة، وبدأت مرحلة المراجعة ورصد الدرجات وتحديد اسماء أوائل الثانوية العامة.

كما من الآخبار الأكثر انتشارا وتداولا بين الأسر هي أخبار تعديل الدرجات من داخل اللجان، حيث وضح وزير التربية والتعليم الدكتور طار شوقي في تصريحاته سابقا، أن هذا ما هي إلا طرق نصب واحتيال والكثير يقع في هذا الفخ كل عام، وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كامل.

مؤكدا أن موعد نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانه بشكل رسمي في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس، والذي بدأ منذ اليوم الإثنين الموافق 1 أغسطس 2022، ويزداد التوقعات في تواريخ عدة أولها الأربعاء 3 أغسطس والخميس 4 أغسطس، إما يوم السبت 6 أغسطس والأحد 7 أغسطس.

حيث يتم الإعلان رسميا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 على صفحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك، والتي يمكنك الدخول ومتابعتها من هنا: https://www.facebook.com/egypt.moe والدخول مباشرة من هنا.

نتيجة الثانوية العامة 2022

يتم ذلك في بث مباشر لمؤتمر التعليم والذي يحضره وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، مع عدد من الشخصيات الهامة، للإعلان عن تفاصيل ومؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 وعن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 وكافة التفاصيل عن نتيجة الثانوية العامة 2022.

كما ورد في اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 أنه انتهى مرحلة رصد الدرجات وتحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، والتي في طريقها لمكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وهذا من أجل الاعتماد، علما بأن في حالة حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 عن الطالب يكون في حالة الغش، والطلاب الذين تم حرمانهم من أداء الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الموعد وآخر الأخبار عن النتيجة وأوائل الثانوية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر