تنتقد أدوار الأم في الدراما المصرية ميمي جمال لـ”النهار العربي”: “ليست كمالة عدد”

تنتقد أدوار الأم في الدراما المصرية ميمي جمال لـ”النهار العربي”: “ليست كمالة عدد”

كشفت الفنانة المصرية القديرة ميمي جمال، عن تعاقدها بشكل رسمي مع شركة “سينرجي” على مسلسل جديد، يحمل اسم “الونش”، مبينة أن بطل العمل، الفنان المصري محمد رجب، الذي تعاقد رسمياً عليه.

 

وأضافت في تصريح خاص الى “افاق عربية العربي” أن موعد التصوير، سيكون مطلع أيلول (سبتمبر) المقبل، مشيرة إلى أنها لا تعلم إن كان سيتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023 أم خارجه، موضحة أنها تجسد شخصية والدة محمد رجب في المسلسل، الذي قام بتأليفه أحمد عبدالفتاح، بينما الإخراج لإسماعيل فاروق.

 

وواصلت بأن تجسيد شخصية الأم في الدراما له ثراؤه الفني، فشخصية الأم تتفاوت من خلال الكتابة، فهناك شخصيات للأم في بعض الأعمال لها رأي، بينما في أعمال أخرى “كمالة عدد” ما أرفضه شخصياً، لكن شخصية الأم مع محمد رجب لها حضور قوي.

 

كما أشارت إلى أنها لا تمانع في المشاركة بدور ضيفة الشرف، كما حدث في شخصيتها التي جسدتها عبر مسلسل “وش وضهر”، لافتة إلى أنها حال وجدت في العمل يضيف لها فلا تمانع في المشاركة، مهما يكن حجم الدور أو وجودها على التيتر.

 

يذكر أن مسلسل “وش وضهر” يحتل المركز الأول من أصل 10 مراكز، لأكثر الأعمال مشاهدة عبر منصة “شاهد”، إذ أزاح مسلسل “الثمانية”، الذي ظل محافظاً على هذا المركز بعد عرض عدة حلقات منه.

 

وقام ببطولة العمل كل من: إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، إسلام جمال، شريف دسوقي، ميمي جمال، محمود قابيل وغيرهم، بينما الإخراج لمريم أبو عوف.