أنجي خوري تستعرض مفاتنها بالـ بيبي دول.. صور

أنجي خوري تستعرض مفاتنها بالـ بيبي دول.. صور


خرجت الفنانة والمدونة نجوى خليق الله، المعروفة بـ اسم أنجي خوري عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، بـ فيديو جديد، كشفت فيه عن مفاتنها بـ إطلالة ساخنة، اعتمدت فيها الظهور بـ بيبي دول أحمر ذو قصة واسعة مفتوحة على منطقة الصدر والخواصر.

أنجي خوري

أخذت المدونة العشرينية تتمايل في الشريط المرئي بـ طريقة جريئة على وقع إحدى الأغنيات الإيقاعية، الأمر الذي استفز شريحة واسعة من المتابعين الذين استهجنوا عدم مبالاتها بـ كمِّ الشتائم والانتقادات والعبارات المسيئة التي تطالها في كل مرة تستعرض فيها منحنيات وتفاصيل جسدها.

وهو ما دفع المغنية الصاعدة إلى حذف المنشور عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM، والاستعاضة عنه بـ صورة مجتزأة منه وصلتها مع عبارة غزل من أحد معجبيها.

وشم وملابس داخلية

وتعرضت مالكة أغنية ” يلا نولعها” لهجومٍ لاذعٍ قبل أيامٍ قليلة، عقب نشرها عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، استعرضت فيهم الوشم الجديد الذي نقشته على ساقها والمتمثل بـ فراشة تطير ناثرة عبق الزهور ورائها.

خاصة وأنها ظهرت في إحدى المنشورات وهي تقف بطريقة غير محببة، كشفت عن ملابس الداخلية التحتية، وهو ما أثار غضب شريحة واسعة من النشطاء الذين اتهموها بـ عدم الاستحياء وتخطي الحدود.

أنجي خوري عارية

وسبق لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الخروج عارية أمام الملأ، وذلك في صور خاصة من كواليس رحلة الاستجمام التي قضتها في ماليزيا مؤخراً، بدت فيها وهي تجثو على ركبتيها بجسد عارٍّ من الملابس.

ورغم أن أنجي، لم تترك تفاصيل جسدها بـ الكامل أمام الجمهور، وأخفت مناطقها الحساسة بـ ورقة شجر كبيرة، إلا أنها اتهمت بـ التعري بهدف الكسب المادي ووصفت بـ أوصاف خارجة عن حدود اللياقة والأدب.

أغنية يلا ولعها

يشار إلى أن أنجي خوري، اشتهرت في البداية كـ مغنية صاعدة في مجال الفن، إذ أن أول ظهور لها كان من خلال فيديو كليب أغنية ” يلا نولعها” التي طرحتها على الشاشات الفضائية واليوتيوب عام 2018.

ليتدهور حال النجمة العشرينية بعد ذلك، عقب تسريب فيديو حميمي لها جمعها بـ زوجها اللبناني السابق، قبل أن تقع ضحية أزمات أخرى أودت إلى ترحيلها من لبنان ودبي إلى سورية، حيث تم إلقاء القبض عليها وإخضاعها للتحقيق من قبل السلطات السورية في التهم الموجهة إليها من سلطات البلدين.

افاق عربية