افضل 9 مطاعم في ابو ظبي تضمن لكِ أجواء رومانسية

افضل 9 مطاعم في ابو ظبي تضمن لكِ أجواء رومانسية

لليلةٍ واحدة انسَي كل شيء يدور حولك، واذهبي إلى أجمل مطعم رومنسي مع زوجكِ وتمتّعي بعشاء رومنسي مع شموع، وورود، وأطباق فخمة، وموسيقى… هذا هو كل ما تحتاجين إليه لقضاء وقت جميل مع زوجكِ بعيداً عن انشغالات الحياة الأخرى. إن كنتِ تعيشين في أبو ظبي قد تحتارين إلى أين تذهبين، ففي كل زاوية من هذه المدينة مطعم جميل قد يكون مناسباً لعشاءٍ رومانسي. من هنا، سنعرّفك في هذا المقال، على 9 من أفضل مطاعم أبو ظبي التي تعكس أجواء رومانسية.

أفضل 9 مطاعم رومانسية في ابو ظبي 

1- مطعم Catch at St. Regis في ابو ظبي

كاتش آت سانت ريجيس هو أحد أكثر المطاعم الرومنسية في أبو ظبي بفضل إطلالته الرائعة على البحر. يشتهر هذا المطعم بأجوائه المريحة ومناظره البانورامية للخليج العربي، وهو مكان مثالي للقاء الأصدقاء والعائلة. يتميّز المطعم الراقي بمنطقة جلوس داخلية وخارجية ومنطقة خاصة لتناول الطعام وروف توب. يمكن للزوار تجربة العديد من خيارات المأكولات البحرية اللذيذة، بما في ذلك الكركند والسوشي والقريدس، وسمك الحفش والكافيار والمحار.

  • ذات صلة
    أفضل المطاعم الرومنسية في دبي، لقضاء وقت مميّز مع زوجكِ

2- مطعم Cipriani Yas Island في ابو ظبي

من الضروري زيارة هذا المطعم مع الشريك لكي تتمتّعان بالإطلالات الخلابة على البحر. في حال قرّرتِ الجلوس داخل المطعم، احرصي على اختيار طاولة قريبة من النوافذ الزجاجية العملاقة لكي تتسنى لكِ فرصة مشاهدة اليخوت أثناء مرورها من أمام المطعم. يمكنكِ أيضاً أن تختاري الجلوس على التراس الخارجي للمطعم الموجود فوق الماء مباشرةً وهنا ستشعرين بهواء البحر اللطيف، وتتأملين غروب الشمس، فيما يخص قائمة الطعام ستجدين مجموعة من الأطباق الشهية منها البيتزا، الباستا، اللحم، ثمار البحر وأصناف عديدة أخرى.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسيةمطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسيةمطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

3- مطعم Sontaya في ابو ظبي

نظراً لإطلالته الساحرة على بحر الخليج العربي، والمنظر الرائع لغروب الشمس منه، تم إطلاق على هذا المطعم اسم Sontaya والتي تعني باللغة التايلاندية غروب الشمس. يطل المطعم أيضاً على حمامات السباحة التي تتلألأ بالأضواء ليلاً، وتضفي رومانسيةً رائعة على جلستكِ. يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة، والمعدّة بإتقان على أيدي أمهر الطهاة.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

4- مطعم BBQ Al Qasr في ابو ظبي

لا يزال مطعم BBQ Al Qasr يحافظ على لقب “المطعم الأكثر رومانسية في أبو ظبي” من عام إلى آخر. إنه ملاذ لكل من يبحث عن عشاء رومنسي على شاطئ البحر في الهواء الطلق. يحتوي المطعم على أكشاك خشبية ذات أجواء رومانسية بامتياز، تقع على بعد خطوات رملية من بحر العرب. نسمات البحر اللطيفة والأمواج الرقيقة تخلق موسيقى رومنسية رائعة تملأ جلساكِ وعشاءكِ الذي يمكن أن يحتوي على شرائح اللحم المشوية أو أفضل المأكولات البحرية.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

5- مطعم Fouquet’s في ابو ظبي

لن تكتمل القائمة من دون مطعم فرنسي فاخر يطل على البحر، أليس كذلك؟ من هنا، يأتي مطعم Fouquet’s لينضم بجدارة إلى أفضل المطاعم المطلة على البحر في أبو ظبي. هو مطعم فرنسي متميز يقدم الأطباق الفاخرة والحلويات، والمشروبات. في حال كنتِ تبحثين عن مطعم فاخر ذات تصميم أنيق، فهذا المطعم سيلبّي طلبكِ.

6- مطعم Almayass في ابو ظبي

يقدّم مطعم Almayass تجربة طهي مميّزة تتكوّن من مزيج من المطبخ اللبناني الأصيل والنكهات الغريبة للأطباق الأرمنية التقليدية. تأسست مطاعم ألميّاس في بيروت في العام 1996، وهي موجودة الآن في أبو ظبي والرياض ومدينة الكويت. مع مرور الوقت، جذب مطعم ألميّاس انتباه أشهر المجلاّت المتخصصة في قطاع المطاعم، والتي اعتبرته كوجهة يجب زيارتها لتجربة المطبخ اللبناني-الأرمني. لا تفوّتي زيارة هذا المطعم إن كنتِ موجودة في الإمارات لكي تتمتعي بجلسة رائعة مع الشريك، كونه يعد واحد من أفضل المطاعم الرومنسية في أبو ظبي.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

  • ذات صلة
    أبرز عربات طعام في ابو ظبي

7- مطعم LPM في ابو ظبي

يزدحم هذا المطعم الفرنسي المشهور على مستوى العالم، بالروّاد طوال الوقت. يملك الكثير من الفروع من حول العالم منها في ميامي، ولندن، ودبي، وأبو ظبي، والرياض، وهوغ كونغ ويطمح أن يتوسع أكثر فأكثر. يتألق بأجوائه الرومنسية المميزة وبطاقم عمله الأنيق وطبعاً بطعامه الشهي. احرصي على تجربة أضلاع لحم الضأن، فهي الأفضل في المدينة، وتأتي مع غراتان البطاطا الفرنسية الشهية.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

8- مطعم Beirut Sur Mer في ابو ظبي

يجمع مطعم Beirut Sur Mer عشاق الطعام حول الأكلات اللبنانيّة المعدة بجودة عالية. مع أجوائه الخفيفة، يجذب المطعم الزوّار، ويقدّم لهم مجموعة من التخصصات اللبنانية. عندما ستزورين هذا المطعم ستنبهرين بالطعام اللذيذ، وستشعرين برغبة شديدة للعودة وتجربته من جديد. ما سيلفت نظركِ أيضاً هو إطلالة المطعم الرائعة على شاطئ البحر ما يجعله مناسباً لجلسة رومنسية مع الشريك.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية

9- مطعم Zuma في ابو ظبي

ينضم زوما إلى لائحة أفضل المطاعم الرومنسية في أبو ظبي. بمجرد وصولك إلى المطعم، ستنزلين عبر درج إلى غرفة الطعام والبار الذي يطل على مناظر رائعة للمياه في الخارج بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، وستشاهدين الطهاة الذين يعملون في السوشي بار ويحضرون لكِ ألذ أنواع الأكلات اليابانية.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم   مطعم    ابو ظبي   الامارات   رومانسية