كمونة: الخطيب وراء رحيلي عن الأهلي.. واعتذرت عن عدم تولي منصب في النادي

كمونة: الخطيب وراء رحيلي عن الأهلي.. واعتذرت عن عدم تولي منصب في النادي


أكد سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي الحالي، سبب رحيله عن الأهلي وقتما كان لاعبًا في النادي، وكان الخطيب عضو مجلس إدارة.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية “ETC “: بعض الجماهير أصبحت تساند أشخاصًا داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، الأهلي فريق سيئ في الوقت الحالي، ولابد أن يعيد حساباته في الصفقات.

وأضاف كمونة: الإدارة اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، نريد كجماهير قبل لاعبين سابقين، صفقات للنادي الأهلي وتحديدًا مهاجم هداف، منذ سنوات والاهلي يتعاقد مع أجانب ثم يُعيرها إلى أندية أخرى.

وأكمل كمونة: اعتذرت عن عدم تولي منصب في الأهلي العام الماضي، النادي الأهلي ليس ملك الكابتن محمود الخطيب ولا سيد عبد الحفيظ، الخطيب أسطورة كروية لكنه إداريًا لديَّ ملحوظات على أدائه، كنت أدعم استمرار الكابتن محمود طاهر.

وتساءل نجم الأهلي الأسبق: تلقيت أسوأ مكالمة في حياتي من الخطيب أخطرني فيها برحيلي عن الأهلي وقتما كنت لاعبًا، والخطيب طفَّش نجوم الأهلي مثل ربيع ياسين وطاهر أبوزيد، الكابتن محمود الخطيب وراء رحيلي عن النادي الأهلي ومعظم نجوم جيلي، وكان هو عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عُدت إلى الأهلي كبيتي من رحلة احتراف في ألمانيا لكنهم قرروا أنهم يجعلوني أرحل عن الأهلي عام 2001.

وأتم كمونة: الأهلي يحتاج 10 صفقات سوبر من أجل العودة مجددًا للتتويج بالبطولات والمنافسة، وسيصبح “بعبع إفريقيا” في الفترة المقبلة.