حفل آمال ماهر يتصدر وسط أنباء صادمة حول توزيع التذاكر بـ المجان وحقيقة رفع العلم المصري

حفل آمال ماهر يتصدر وسط أنباء صادمة حول توزيع التذاكر بـ المجان وحقيقة رفع العلم المصري


أحدث حفل الفنانة آمال ماهر، ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، عقب انتشار صور ومقاطع فيديو ترصد اكتظاظ الساحة المُعدة للحضور بـ الناس وعلى رأسهم وزير الرياضة والشباب ووزيرة التضامن إلى جانب النجمة إلهام شاهين التي لفتت الأنظار بـ رفعها العلم المصري، وسط أنباء حول عدم إقبال الجمهور على الحفل وتهديد الأولى بـ عدم اعتلاء خشبة المسرح، مما دفع المتعهد إلى توزيع التذاكر بالمجان.

آمال ماهر

أحيت النجمة المصرية، حفلاً في أربنا العلمين الجديدة، الكائنة في الساحل الشمالي، بعد ثلاث سنوات من الغياب واختفائها الذي أثار بلبلة كبيرة وأشعل تكهنات حول مصيرها مؤخراً، قبل أن تطل وتطمئن محبيها على حالها وتفند الشائعات التي رافقت غيابها عن السوشيال ميديا، بـ الإشارة إلى إصابتها بـ عارض صحي أجبرها على الابتعاد.

بعد تداول الصور والفيديوهات المسربة من الحفل، وجدت بعض وسائل الإعلام أن الفنانة المصرية خيبت آمال محبيها بسبب انخفاض طبقة صوتها وضعفه، في حين أكد مغردود على نجاح حفل آمال ماهر وأشادوا بـ بالتنظيم الذي طغى على تفاصيل، كما بـ أدائها وإحساسها المرهف.

ومن التغريدات:” حفل ناجح وكبير للفنانة آمال ماهر والاحتفال بـ عودتها للغناء والتواجد مع المصريين.. الألعاب النارية من تقديم الفنان أحمد عصام.. الفيديو إهداء للي بيقولوا الحفل فاضي”.

أغاني آمال ماهر

أطربت المطربة الشهيرة الجمهور بـ مجموعة منوعة من أبرز أعمالها الغنائية على غرار:” أنا برضه الأصل، فيك حنة غرور، اتقي ربنا فيا”، إضافة إلى إحيائها للعديد من الأغنيات الطربية القديمة بـ صوتها لكبار الفنانين.

توزيع التذاكر بالمجان

في حين، أشارت معلومات صحافية إلى عدم إقبال الجمهور على حضور حفل آمال ماهر، لارتفاع أسعار التذاكر، الأمر الذي دفع النجمة المصرية إلى تهديد منظمه بـ عدم الصعود إلى خشبة المسرح والغناء، مما دفعه إلى توزيع التذاكر بـ المجان واستجداء الناس للحضور وملء الفراغ الكبير.

إلهام شاهين ترفع العلم المصري

وقد لفتت النجمة إلهام شاهين أنظار رواد السوشيال ميديا وتصدرت عناوين الأخبار الفنية، عقب تداول صورة لها من الحفل، تظهر فيها وهي ترفع العلم المصري، وهو ما أثار إعجاب النشطاء.

يشار إلى أن هذا الحفل الغنائي الأول، للنجمة المصرية آمال ماهر من بعد عودتها عن قرار اعتزال الغناء.

افاق عربية