«كل شيء بالنسبة لي».. أمال ماهر تشارك جمهورها صورة نادرة مع أبنها (صورة)

«كل شيء بالنسبة لي».. أمال ماهر تشارك جمهورها صورة نادرة مع أبنها (صورة)


شاركت الفنانة أمال ماهر جمهورها بصورة جديدة ونادرة مع أبنها «عمر» وهو يحملها في حفلها الأخير بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتبت أمال ماهر على صورتها مع أبنها «عمر»: «كل شيء بالنسبة لي»، وكانت الصورة من حفلها الأخير الذي أحيته أول أمس الجمعة 29 يوليو، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

أمال ماهر وأبنها

فعاليات حفل أغنية أمال ماهر

وكانت أمال ماهر أحيت أولى حفلاتها بعد غياب متواصل لمدة 3 سنوات، حيث تفاعل الجمهور مع ظهورها بتبادل الفيديوهات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت أمال ماهر خلال الحفل عدد من الأغاني المميزة لديها، مع تفاعل الجمهور مع أجواء الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لشغفهم إلى عودتها مرة أخرى إلى الأجواء الفنية.

إطلالة الفنانة آمال ماهر خلال حفل العلمين

وتميزت إطلالة الفنانة أمال ماهر خلال الحفل بفستان طويل باللون الأبيض مع ميكيب مميز، وشهد الحفل حضور كامل العدد من جمهور ومحبي النجمة.

تفاصيل إعلان آمال ماهر عن أغنية ذرة رجولة

كشفت «ماهر» عن أغنيتها الجديدة بعنوان «ذرة رجولة»، والتي جاءت كلماتها كالتالي: «الوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة.. ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها.. ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش.. والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح.. واللي ياما سرح.. دي أحلام هابلة وما تسواش».

سعادة الفنانة آمال ماهر بالحفل والجمهور

وعبرت الفنانة أمال ماهر عن سعادتها بالجمهور والحفل قائلة: «أولا أهلا بيكم، وحشتوني أوي.. والله يسلمكم.. طبعا يعني ما عنديش كلام أقوله أكتر من أنكم وحشوني جدًا وأني هنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرًا على المحبة والاحترام وكلب حاجة قدمتوها ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور زيكم».

أبرز أغنيات أمال ماهر قبل عودتها من الاعتزال

تعد الفنانة أمال ماهر واحدة من أهم المطربات والأصوات في مصر والوطن العربي، وتمتلك رصيد كبير من الأغنيات والأعمال الفنية الوطنية الناجحة التي سبق تقديمها في مجال الغناء، وأبرزها «سكة السلامة، وذكرياتنا، وأسالني أنا، ويا عيني عليكي يا طيبة، وبحبك، وموهنتش عليا، وطوبة فوق طوبة، وأنا حبيتك، وأيام متتعوضش».

اقرأ أيضاً:

«غير أي حفل».. أمال ماهر تشوق جمهورها لحفلها بالعلمين (صورة)

بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تتصدر محركات البحث بعد حفل العلمين | صور

شيرين عبد الوهاب عن آمال ماهر: كل ده كلام بيتقال من غير إثبات