ميرنا شلفون تكشف حقيقة زواجها من شيخ إماراتي وترد على الداعين لها بـ الهداية

ميرنا شلفون تكشف حقيقة زواجها من شيخ إماراتي وترد على الداعين لها بـ الهداية


نفت الفنانة السورية ميرنا شلفون، الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال خليجي ثريِّ، مؤكدة أن لاصحة لشائعة ارتباطها بـ شيخ إماراتي، وذلك أثناء استضافتها في برنامج ” إنسان” لمقدمه الإعلامي عطية عوض.

ميرنا شلفون

قالت نجمة مسلسل ” سكر وسط” في معرض نفيها لكل الشائعات المتداولة حول ارتباطها:” أتمنى ولي الشرف بـ الارتباط بشيخ أو رجل إماراتي.. أنا لست متزوجة سراً من رجل أعمال أو شيخ إماراتي أو خليجي..”.

وعن أسباب عدم ممانعتها الزواج من شاب إماراتي، أشارت إلى رُقيهم الكبير البعيد عن المادة، مُعلقة:” أمنيتي بـ الارتباط بـ رجل إماراتي ليست من أجل المال وإنما لكون الإماراتيين شعب راقي”.

وأعربت الممثلة المُقلة في أعمالها عن استيائها الكبير من الأسئلة التي تُطرح عليها، حول كيفية إدارتها لأمورها الشخصية وخاصة تلميحات البعض المبطنة بـ اعتمادها على مردود آخر غير الوارد من مجال التمثيل، قائلة:

” أي إنسان يسألني كيف أقوم بتدبر أموري مع عمزة عين وتلميح مبطن.. أنتزع عينه.. ليس لأحد الحق بـ الحكم على حياتك أنت.. الله وحده يعلم كيف تُدبر الأمور.. لأنه مدبر أمور الناس جميعاً ولست أنا من أبر أموري”.

وأكدت شلفون في معرض حوارها المعروض على قناة يلا تريند الناشطة على يوتيوب، أنها حال تلقت تعليقاً يحتوي في نصِّه دعاءً لها بـ الهِداية، ستقوم بـ الرد على مرسلته بـ:” إذا أنتِ فاضية تعطيني كم درس دين أنا جاهزة بفضي حالي وبنزل لعندك”.

والدة ميرنا شلفون

وأوضحت الممثلة السورية أن لاشيء قد يدفعها إلى الأذية، سوى الاعتداء على والدتها والاقتراب منها بـ أي شكل من الأشكال، حيث ردت على سؤال مضيفها حول الأمر الذي من الممكن أن يدفع بها إلى ارتكاب جريمة، قائلة:” أنه أي حدا يقرب على أمي.. ببساطة.. لأن أمي أغلى مني أنا”.

آراء النشطاء

تصريحات ميرنا شلفون، قسمت آراء المتابعين بين ناقد ومتهم لها بـ الإساءة للدين ومطالب لها بـ التزام الصمت وعدم التحدث عن الدين، وبين متغزل بـ جمالها وأناقتها وداعٍ لوالدتها بـ طول العمر والبقاء.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:” كلام ميرنا صحيح”، و” إيش بتخبص هي.. مالها.. أنتِ بس سيبي الدين عـ شقة وماتحكي فيه تمام.. خليكِ ملتهية بـ حياتك وشيوخك وملكش بـ الدين”، و” شو بحب هـ الممثلة شخصيتها قوية”، و” أنا بحبا كتير.. بحب شكلا كلها على بعضها حلوة من جميلات الشاشة السورية”.

فيلم فيك أب/ Fake أب

الجدير بـ الذكر أن الفنانة ميرنا شلفون، ستعود إلى عالم الفن بعد عامين من الغياب، وذلك من خلال الفيلم السينمائي الجديد ” Fake أب” الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان القدير أيمن زيدان ومجموعة من نجوم الفن السوري على غرار:” رواد عليو، نظلي الرواس، عبير شمس الدين”.

افاق عربية