كيندريك لامار يشارك في مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي

كيندريك لامار يشارك في مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي


تزامناً مع وصول موسم الفورمولا-1 إلى نقطة المنتصف، كشفت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وشركة فلاش للترفيه عن اسم ثانٍ من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحيون حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي لعام 2022 يوم السبت 19 تشرين الثاني (نوفمبر).

ويحيي أسطورة موسيقى الهيب هوب العالمي وعضو "توب داوغ إنترتيانمينت" كيندريك لامار حفلة يوم السبت التي تقام في الاتحاد بارك على جزيرة ياس، لينضم إلى قائمة حافلة بكبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يمتعون زوار نسخة هذا العام من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

وحقق الفنان العالمي الذي حازت إصداراته الغنائية التصنيف البلاتني عدة مرات نجاحاً عالمياً، ونالت ألبوماته الغنائية إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وتحول النجم إلى ظاهرة ثقافية منذ أول إصداراته الذي يحمل عنوان "جود كيد، ماد سيتي" والذي تم طرحه في عام 2012، وأحرز لامار خلال مسيرته الموسيقية 14 جائزة "غرامي"، كما أحرز ألبومه الغنائي "دام"، والذي أصدره عام 2017 جائزة "بوليتزر"، ليصبح لامار بذلك أول موسيقي يفوز بهذه الجائزة المرموقة عن إصدار موسيقي لا ينتمي إلى نمط الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز. وفي شهر أيار (مايو) من هذا العام أصدر لامار أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسمل "مورال آند ذا بيج ستيبرز" لينال إعجاب النقاد فور طرحه.

وينضم كيندريك لامار إلى فرقة سويديش هاوس مافيا لإحياء حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق لهذا العام، والتي تعتلي منصة مسرح الاتحاد بارك مساء الجمعة 18 تشرين الثاني (نوفمبر) لتمتع جمهور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي بمجموعة من أجمل ألحانها، ومن المنظر إعلان أسماء النجوم اللذين يحيون الحفلتين المتبقيتين على جدول مهرجان "يا سلام" لحفلات ما بعد السباق لهذا الموسم الذي يعد بتجربة تتخطى الواقع.

ويعد دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى حصرياً بحاملي تذاكر الفورمولا-1، كما يمكن للزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك.

وبهذه المناسبة، علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "يسعدنا الإعلان عن انضمام نجم الموسيقى العالمي كيندريك لامار إلى عقد نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ليمتع أكبر جمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على الإطلاق. بدأت ملامح التجربة المميزة لعطلة أسبوع السباق في أبوظبي تتشكل سواء على مسار السباق أو في باقات الضيافة والتجارب الترفيهية، ومع تبقي اسمين لم يعلن عنهما بعد على قائمة نجوم كبار الموسيقى العالميين لهذا العام، فإننا واثقون من تقديم تجربة عطلة أسبوع سباق لا تنسى حافلة بتشويق السباقات والفعاليات الترفيهية في النسخة 14 من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي".

وأضاف: "تشهد تذاكر السباق في هذا العام إقبالاً غير مسبوق، ونحن نتطلع قدماً لاستقبال الآلاف من مشجعي الفورمولا-1 القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق في جزيرة ياس. ونجدد التزامنا لجمهور السباق بتقديم تجربة مبهرة تظل في ذاكرة زوارنا العالميين في نسخة هذا العام من السباق التي تشهد حضوراً جماهيرياً قياسياً".

وبدوره أضاف جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يتميز مهرجان "يا سلام" لحفلات ما بعد السباق بمكانته العالمية الرائدة، ويعد بحفلاته ونجومه معياراً للبرامج الترفيهية المرافقة لسباقات الفورمولا-1 عالمياً. نعمل باستمرار لتقديم جدول حافل بكبار نجوم الغناء والموسيقى ويقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها لحاملي تذاكر الفورمولا-1. يعد كيندريك لامار أحد أكبر نجوم عالم الموسيقى عالمياً، وتشكل إضافة اسمه إلى جدول حفلات ما بعد السباق لإحياء حفلة مساء السبت بعداً جديداً لحفلات هذا العام، كما تؤكد التزامنا بتقديم أهم وأكبر نجوم الغناء العالميين في أبوظبي وتوفير عطلة أسبوع سباق حافلة بالترفيه. نتطلع للإعلان عن بقية فناني حفلات ما بعد السباق واستكمال عقد نجوم هذا الموسم".

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

كيندريك لامار يشارك في مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر